رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
مصدر: زيادة أسعار المترو مع افتتاح المرحلة الرابعة الأوقاف توضح حقيقة زيادة أجور بعض الأئمة في يناير «شومان» يعلن عن مسابقة عالمية للأزهر في حفظ القرآن الوزراء ينفي تغيير المسمى الوظيفي للمعلمين 10 رسائل من السيسي لسكرتير عام الكوميسا ورئيس البنك الآسيوي عبير فؤاد تكشف عن الأبراج الأسوأ حظا في 2019 البرلمان يقر تشكيل لجنة عليا لتراخيص المحال العامة الحكومة تنفي تأخر وصول شحنات القمح المستورد لعدم السداد الأرصاد: طقس الغد مائل للدفء.. والعظمى في القاهرة 21 هيئة كبار العلماء تعقد اليوم الملتقى الأول لها برعاية شيخ الأزهر الأرصاد: طقس اليوم مائل للبرودة.. والعظمى بالقاهرة 20 السيسي يفتتح رسميًا منتدى أفريقيا 2018.. اليوم

الاخبار

«الاستعلامات» تطالب الإعلام الأجنبي بنشر البيانات الرسمية حول سيناء

أهابت الهيئة العامة للاستعلامات خلال بيان لها، اليوم، ممثلي وسائل الإعلام الأجنبية بتوخي الدقة ومراعاة القواعد المهنية المتعارف عليها والالتزام بالنشر فقط للبيانات الرسمية الصادرة من خلال المتحدث العسكري والقيادة العامة للقوات المسلحة والمكتب الإعلامي لوزارة الداخلية بخصوص العمليات الجارية لتنفيذ خطة المجابهة الشاملة للعناصر والتنظيمات الإرهابية والإجرامية.

وشددت هيئة الاستعلامات على ضرورة عدم نشر أي أخبار نقلا عن مصادر مجهولة أو نشر تصريحات لمصادر خاصة أو مصادر مطلعة أو وزارات أخرى.