رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثي
اقتصادية النواب: النزول بسعر الفائدة دفعة لعجلة الاستثمار خبير يتوقع حل أزمة سد النهضة بعد استقالة رئيس الوزراء الأثيوبي وزير الصحة: لا زيادة في أسعار الأدوية الفترة المقبلة «الإعلاميين» توقف أماني الخياط شهرا.. و3 أسابيع لأحمد الشريف الداخلية تكشف مفاجآت جديدة في مخطط أبو الفتوح لتعطيل انتخابات الرئاسة الإفتاء: السبت أول أيام جمادى الآخرة لعام 1439 المؤتمر العالمى لمكافحة الإرهاب بميونخ يوصى بطرد سفراء قطر ومنع شراء غازها تفاصيل القبض على عبد المنعم أبو الفتوح بتهمة سب مصر ندوة عن ”دور رائدات الفن التشكيلى فى إحياء قيم الجمال .. بنقابة الصحفيين ركاب قطار مميز يقذفون آخر مكيفا بالحجارة في الغربية وزير الثقافة بين ابناء المسرح القومى فى عيد الحب السعودية تكشف حقيقة دعوات الحج والعمرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي

الاخبار

التحقيقات: الأهالي عثروا على جثة المرج داخل كرتونة

كلفت نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية، برئاسة المستشار إبراهيم صالح المحامي العام الأول، مباحث قسم شرطة المرج بحصر بلاغات التغيب خلال الفترة الأخيرة، لتحديد هوية جثة سيدة عثر عليها مقطوعة الرأس بأحد شوارع المنطقة.

وتبين من التحقيقات أنه تم العثور على جثة المجنى عليها داخل « كرتونة سخان»، ولا ترتدي سوى بنطلون ومقطوعة الرأس واليدين، وفى العقد الثالث من العمر.

البداية عندما تلقت مباحث قسم شرطة المرج بلاغا من الأهالي بشارع مصطفى المحمدي المتفرع من محمد نجيب، بعثورهم على جسم غريب موضوع على ناصية شارع جانبي، وبالاقتراب من الجسم وفحصه، تبين أنه عبارة عن «كرتونة سخان»، وبفتحها عثر بداخلها على أجزاء من جثة لسيدة مقطوعة الرأس واليدين.