رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثي
اقتصادية النواب: النزول بسعر الفائدة دفعة لعجلة الاستثمار خبير يتوقع حل أزمة سد النهضة بعد استقالة رئيس الوزراء الأثيوبي وزير الصحة: لا زيادة في أسعار الأدوية الفترة المقبلة «الإعلاميين» توقف أماني الخياط شهرا.. و3 أسابيع لأحمد الشريف الداخلية تكشف مفاجآت جديدة في مخطط أبو الفتوح لتعطيل انتخابات الرئاسة الإفتاء: السبت أول أيام جمادى الآخرة لعام 1439 المؤتمر العالمى لمكافحة الإرهاب بميونخ يوصى بطرد سفراء قطر ومنع شراء غازها تفاصيل القبض على عبد المنعم أبو الفتوح بتهمة سب مصر ندوة عن ”دور رائدات الفن التشكيلى فى إحياء قيم الجمال .. بنقابة الصحفيين ركاب قطار مميز يقذفون آخر مكيفا بالحجارة في الغربية وزير الثقافة بين ابناء المسرح القومى فى عيد الحب السعودية تكشف حقيقة دعوات الحج والعمرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي

الاخبار

برلماني: ضربات القوات المسلحة للإرهاب في سيناء رسالة للعالم

أكد سليمان العميرى، عضو مجلس النواب، قدرة رجال المسلحة الابرار من القضاء على الإرهاب، وتطهير أرض الفيروز من هذه العناصر الإجرامية والتصدى لأى محاولة لزعزعة أمن واستقرار البلاد على مستوى الجمهورية.

وأضاف العميرى، في تصريح للمحررين البرلمانيين، أن قوات إنفاذ القانون، تعطى رسالة للعالم كله، بما تقوم به مصر حاليا، في سبيل تطهير أرض سيناء من الإرهاب.

وشدد عضو مجلس النواب على ضرورة مساندة الشعب المصري للقوات المسلحة والشرطة في دورهما في القضاء على الإرهاب، مشيدا بقرار الرئيس عبد الفتاح السيسي، بتكليف قوات إنفاذ القانون، في مواجهة ظاهرة الإرهاب الأسود واقتلاعه من أرض مصر، مطالبا المجتمع الدولى أن يستمع لصوت مصر في مواجهة الإرهاب واتخاذ خطوات تنفيذية، لمواجهة الدول التي تأوي وتسلح وتمول الإرهاب والإرهابيين لانقاد العالم من خطورته.

وتابع العميرى: مصر قيادة وشعبا لن تهدأ حتى يتم تطهير مصر كلها الإرهاب وجميع التنظيمات والجماعات الإرهابية والتكفيرية.