رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
رسميا.. بدء سداد مخالفات المرور عبر مكاتب البريد تعديل تشريع لتغليظ عقوبة خطف الأطفال حتى الإعدام تحويلات مرورية بالجيزة لتنفيذ الخط الثالث لمترو الأنفاق المتحدث باسم «التعليم» يعلن استقالته رسميا استشاري طب نفسي: فصل الخريف من مواسم الانتحار نوبة بكاء لأحمد عمر هاشم في عزاء طه أبو كريشة الذبابة البيضاء.. المتهم الرئيسي في أزمة تلف زراعات الطماطم ١١ قرارا مهما حصيلة الاجتماع الأسبوعي للحكومة برئاسة مدبولي «وعاشروهن بالمعروف»: الغيرة وعدم المصارحة توسع الفجوة بين الزوجين «الأعلى للإعلام» يكشف سبب منع ظهور رئيس الزمالك ووقف «مساء بيراميدز» الأعلى للإعلام يقرر منع مرتضى منصور من الظهور الإعلامي نص خطاب «السيسي» بشأن الاعتراض على قانون التجارب السريرية

الاخبار

الوطنية للانتخابات: تدريب القضاة المشرفين على الانتخابات الرئاسية

قال المستشار محمود الشريف، نائب رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، المتحدث الرسمي باسمها، إن الهيئة مستمرة في تنفيذ خطتها بشأن تدريب أعضاء الهيئات القضائية، المشاركين في الإشراف على الانتخابات الرئاسية للمرة الأولى، أو من سبق مشاركتهم في استحقاقات انتخابية لمرة واحدة فقط.

وأضاف أن الهيئة انتهت، الخميس الماضي، من تدريب 1200 عضو نيابة عامة على كيفية إدارة الانتخابات وحل المشكلات التي قد تواجههم.

وأكد أن التدريب يتضمن تعريف الأعضاء بإدارة العملية الانتخابية داخل لجان الاقتراع، لكونهم يشاركون للمرة الأولى في الإشراف على الاستحقاقات الانتخابية.

وأشار إلى أن التدريب يتضمن أيضا التعريف بالقوانين المنظمة للانتخابات، في مقدمتها قانوني الانتخابات الرئاسية والهيئة الوطنية للانتخابات، إضافة إلى قانون مباشرة الحقوق السياسية، وكذا التعريف بكيفية مواجهة المشكلات التي تواجههم الأعضاء أثناء قيامهم بمهمة الإشراف.