رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثي
خطة «الإسكان» للتوعية بترشيد استهلاك المياه «خطورة الشائعات» موضوع خطبة الجمعة المقبلة المصريين الأحرار يعلن دعم الرئيس السيسي في انتخابات الرئاسة تداعيات استقالة ديسالين علي توافقات قادة دول النيل الشرقي بشأن سد النهضة وزير الأوقاف يفتتح 3 مراحل بمستشفى الدعاة نهاية مارس مصادر تكشف كواليس تسريب صور أيمن نور الفاضحة ودور قطر بالأزمة جبهة شباب الصحفيين تستنكر تقرير منظمة العفو الدولية وتصفه (بالمشبوه ) رئيس نادي القضاة : بيان ”القضاء الأعلى” رهن البحث.. وسنرد عليه بكل تأكيد وزيرة التخطيط: لن نستطيع إسقاط ديون ماسبيرو وزير الصحة يقرر عودة «طبيب الجينز» لعمله بمستشفى بني سويف السيسي يبحث تعزيز التعاون مع مدير المدرسة الوطنية الفرنسية الخارجية: ندرك ظروف إثيوبيا لتأجيل اجتماع سد النهضة

الاخبار

الوطنية للانتخابات: تدريب القضاة المشرفين على الانتخابات الرئاسية

قال المستشار محمود الشريف، نائب رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، المتحدث الرسمي باسمها، إن الهيئة مستمرة في تنفيذ خطتها بشأن تدريب أعضاء الهيئات القضائية، المشاركين في الإشراف على الانتخابات الرئاسية للمرة الأولى، أو من سبق مشاركتهم في استحقاقات انتخابية لمرة واحدة فقط.

وأضاف أن الهيئة انتهت، الخميس الماضي، من تدريب 1200 عضو نيابة عامة على كيفية إدارة الانتخابات وحل المشكلات التي قد تواجههم.

وأكد أن التدريب يتضمن تعريف الأعضاء بإدارة العملية الانتخابية داخل لجان الاقتراع، لكونهم يشاركون للمرة الأولى في الإشراف على الاستحقاقات الانتخابية.

وأشار إلى أن التدريب يتضمن أيضا التعريف بالقوانين المنظمة للانتخابات، في مقدمتها قانوني الانتخابات الرئاسية والهيئة الوطنية للانتخابات، إضافة إلى قانون مباشرة الحقوق السياسية، وكذا التعريف بكيفية مواجهة المشكلات التي تواجههم الأعضاء أثناء قيامهم بمهمة الإشراف.