رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
«الزملوط»: السيسي يتابع تداعيات حريق «الراشدة» بالوادي الجديد لحظة بلحظة رئيس الوزراء يتابع حريق قرى الراشدة ويطلب تدخل القوات المسلحة 4 مسابقات أعلنتها الأوقاف.. تعرف عليها «الأهرامات» تتصدر برنامج زيارة ميلانيا ترامب لمصر استعدادات مكثفة لفريق عمل منتدى شباب العالم بشرم الشيخ الأرصاد: عودة درجات الحرارة لمعدلاتها الطبيعية خلال أيام خبير أمني يحذر من التعامل ببطاقات الدفع الإلكتروني عبر الإنترنت أستاذ تربوي ينتقد إنفاق مليار جنيه على تأليف كتب أولى ابتدائي ملوك وأمراء الدول العربية يهنئون السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر الأرصاد: طقس الغد مائل للحرارة.. والعظمى في القاهرة 33 20 تكليفا من السيسي للحكومة في أسبوع «العليا للحج» تطالب بالإعلان عن مخالفات موسم العمرة

توك شو

«التعليم»: استئناف الدراسة بشمال سيناء مرتبط بانتهاء العملية العسكرية

قال أحمد خيرى المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم إن الدكتور طارق شوقى وزير التعليم اتفق مع محافظ شمال سيناء على تأجيل الدراسة بكافة مدارس المحافظة لحين انتهاء العملية الشاملة التي تقوم بها القوات المسلحة لدحر الإرهاب.

وأضاف خيري في مداخلة هاتفية لبرنامج «الجمعة في مصر» تقديم ياسمين سعيد المذاع على  فضائية «ام بى سى مصر»، أنه لم يتم الاتفاق على المدة الزمنية لإيقاف الدراسة، موضحًا أن عودة الدراسة سيكون مرتبط بانتهاء العملية العسكرية، وسيتم إعادة النظر في المناهج لمراعاة الطلاب.

وأوضح أنه بعد انتهاء العملية العسكرية قد تقوم الوزارة بحذف جزء من المناهج الدراسية لمراعاة ظروف الطلاب.