رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
«الزملوط»: السيسي يتابع تداعيات حريق «الراشدة» بالوادي الجديد لحظة بلحظة رئيس الوزراء يتابع حريق قرى الراشدة ويطلب تدخل القوات المسلحة 4 مسابقات أعلنتها الأوقاف.. تعرف عليها «الأهرامات» تتصدر برنامج زيارة ميلانيا ترامب لمصر استعدادات مكثفة لفريق عمل منتدى شباب العالم بشرم الشيخ الأرصاد: عودة درجات الحرارة لمعدلاتها الطبيعية خلال أيام خبير أمني يحذر من التعامل ببطاقات الدفع الإلكتروني عبر الإنترنت أستاذ تربوي ينتقد إنفاق مليار جنيه على تأليف كتب أولى ابتدائي ملوك وأمراء الدول العربية يهنئون السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر الأرصاد: طقس الغد مائل للحرارة.. والعظمى في القاهرة 33 20 تكليفا من السيسي للحكومة في أسبوع «العليا للحج» تطالب بالإعلان عن مخالفات موسم العمرة

توك شو

مكرم محمد أحمد: اجتثاث جذور الإخوان «حياة أو موت»

قال مكرم محمد أحمد رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، «إن جماعة الإخوان خائنة وتكذب لتشويه صورة الدولة المصرية في العالم، والمصريين يجب أن يكونوا على يقين بأنهم سينتصرون، والرئيس عبد الفتاح السيسي لن يتراجع عن اجتثاث جذور الجماعة الإرهابية من مصر فالقضية أصبحت قضية حياة أو موت».

وأضاف مكرم محمد أحمد في مداخلة هاتفية لفضائية «أون لايف»، أن الدولة تنشئ مدنا سكنية يوميا، بالإضافة إلى الطرق والاكتشافات البترولية التي يتم الإعلان عليها، ويكفى الرئيس عبد الفتاح السيسي تلك الانجازات.

وأوضح أنه على الإعلام دعم الجيش المصرى في مواجهة الإرهاب، وحث الشعب على ذلك لدعم القوات المسلحة، مؤكدا أن الإرهاب في العالم كله سيندحر على صخرة الوطن المصرى كما حدث قبل ذلك.