رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثي
السعودية تكشف حقيقة دعوات الحج والعمرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي السيسي يصدر 3 قرارات تخصيص أراض السكك الحديدية: ٤٥ دقيقة تأخيرات قبلي و٢٥ للوجه البحري «الأطباء» تدعو أعضاءها لحضور عمومية 16 مارس مجلس الوزراء يسقط جنسية مصريين لتجنسهما بالإسرائيلية الزراعة تبحث تغيير نظام الاستزراع السمكي من المفتوح إلى شبه المكثف العامة للاستعلامات: فيديو «حماة الشرعية» كشف إرهاب وكذب الإخوان موسى مصطفى يختار «الطائرة» رمزا في الانتخابات الرئاسية نقابة بقالي جنوب الصعيد تطالب التموين بصرف مستحقات سلع الخبز وزير الأوقاف: قانون الهيئة يحسم إزالة التعديات والحفاظ على مال الوقف تدريبات قتالية لرجال الشرطة على اقتحام البؤر الإرهابية الصحة: 67 مقرا بالمحافظات للكشف عن فيروس سي مجانا

محافظات

فيديو جنسي يتسبب في مقتل سائق بالمنيا

أقدم ‏سمسار ونجل عمه بمركز أبوقرقاص جنوب محافظة المنيا، بقتل صديقهما "سائق"، عقب اكتشافهما علاقته غير المشروعة مع ابنة عم الأول، عبر مقطع فيديو جنسي على هاتف المجني عليه.

كان اللواء ممدوح عبد المنصف مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، تلقى إخطارًا من العميد دكتور منتصر عويضة مدير مباحث المديرية، يفيد العثور على جثة رجل في العقد الرابع من عمره، ملقاة بمياه المحيط.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي، ضم كل من العميد علاء الجاحر رئيس مباحث المديرية، والمقدم عصام أبو الفضل رئيس فرع البحث الجنائي جنوب؛ لكشف ملابسات الحادث.

وتوصلت التحريات إلى أن الجثة لسائق يدعي "محمد. ع"، 40 عاما، وتبين أنه متغيب عن منزله منذ يومين، قبل العثور على جثته، وأن وراء ارتكاب الجريمة "ي. أ" 42 عاما، سمسار، ونجل عمه "ر. ف"، مقيمين بقرية زعفرانة بأبوقرقاص.

وأقدم المتهم الأول، والذي تربطه صداقة قوية بالمجني عليه، باستدراجه إلى منزله، بمساعدة المتهم الثاني، وانهالا عليه ضربا بقطعة حديدية، مما أسفر عن مقتله في الحال، ثم ألقيا جثته بمياه مصرف المحيط.

كما تبين أن سبب ارتكابها الجريمة اكتشافهما وجود علاقة غير شرعية بين المجني عليه وابنة عم المتهمين، وتحرر المحضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق‏ات.