رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
السيسي وبن سلمان يصلان دار الأوبرا لمشاهدة «سلم نفسك» مستشارة صندوق تحيا مصر: «رفع أسعار البنزين والسولار أعظم إنجاز للسيسي» مطار القاهرة يستقبل ٣٨٤ كيلو ذهب خام من منجم السكري المحرومون من التصويت في الانتخابات الرئاسية ولي العهد السعودي يشكر الكنيسة على ضبط النفس تجاه الأحداث الإرهابية تفاصيل لقاء شيخ الأزهر بولي العهد السعودي السيسي وبن سلمان يفتتحان منتجع الفرسان في الإسماعيلية الطيب وولي العهد السعودي يفتتحان الجامع الأزهر بعد ترميمه السيسي وبن سلمان يتفقدان أنفاق قناة السويس كامل الوزير: أنفاق القناة تختصر مدة العبور لسيناء إلى 20 دقيقة فقط «الأرصاد»: انخفاض طفيف في درجات الحرارة غدا.. والعظمى في القاهرة 30 اتفاقيات السيسي وبن سلمان تتصدر الصحف السعودية

محافظات

فيديو جنسي يتسبب في مقتل سائق بالمنيا

أقدم ‏سمسار ونجل عمه بمركز أبوقرقاص جنوب محافظة المنيا، بقتل صديقهما "سائق"، عقب اكتشافهما علاقته غير المشروعة مع ابنة عم الأول، عبر مقطع فيديو جنسي على هاتف المجني عليه.

كان اللواء ممدوح عبد المنصف مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، تلقى إخطارًا من العميد دكتور منتصر عويضة مدير مباحث المديرية، يفيد العثور على جثة رجل في العقد الرابع من عمره، ملقاة بمياه المحيط.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي، ضم كل من العميد علاء الجاحر رئيس مباحث المديرية، والمقدم عصام أبو الفضل رئيس فرع البحث الجنائي جنوب؛ لكشف ملابسات الحادث.

وتوصلت التحريات إلى أن الجثة لسائق يدعي "محمد. ع"، 40 عاما، وتبين أنه متغيب عن منزله منذ يومين، قبل العثور على جثته، وأن وراء ارتكاب الجريمة "ي. أ" 42 عاما، سمسار، ونجل عمه "ر. ف"، مقيمين بقرية زعفرانة بأبوقرقاص.

وأقدم المتهم الأول، والذي تربطه صداقة قوية بالمجني عليه، باستدراجه إلى منزله، بمساعدة المتهم الثاني، وانهالا عليه ضربا بقطعة حديدية، مما أسفر عن مقتله في الحال، ثم ألقيا جثته بمياه مصرف المحيط.

كما تبين أن سبب ارتكابها الجريمة اكتشافهما وجود علاقة غير شرعية بين المجني عليه وابنة عم المتهمين، وتحرر المحضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق‏ات.