رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
5 رسائل من وزير الأوقاف للضباط والأئمة بأكاديمية الشرطة صفحة متحدث الرئاسة تنشر فيديو لزيارة ولي العهد السعودي لمصر تفاصيل مكالمة السيسي لأبو مازن مساء اليوم صندوق الاستثمارات المصري السعودي ينتظر موافقة البرلمان لبدء نشاطه ضياء رشوان يسلم الـ«بي بي سي» احتجاج هيئة الاستعلامات رسميا حقيقة اكتشاف 1900 «زومبي» في مصر «التعليم»: أيام الانتخابات الرئاسية إجازة لجميع طلاب المدارس زراعة البرلمان تطالب بتوفير بديل لشون القمح الترابية السيسي والطيب يشكران السعودية على دعم الأزهر.. وولي العهد: هذا واجبنا غادة والي توقع بروتوكول بين الأورمان ومجموعة منصور بـ250 مليون جنيه قوى عاملة البرلمان توصي بإعادة هيكلة مصانع التغذية المدرسية مقترحات النظام الجديد للتأمين الصحي للعاملين وأساتذة الجامعات

الاخبار

جامعة القاهرة تؤيد عمليات تطهير البلاد من الإرهاب

تابعت جامعة القاهرة، ببالغ الحرص والاهتمام، العملية العسكرية الشاملة التي تقوم بها القوات المسلحة على كل الاتجاهات الإستراتيجية في إطار مهمة القضاء على العناصر الإرهابية.

وتؤكد جامعة القاهرة وقيادتها، أساتذة وطلاب وعاملين، الوقوف بجانب الدولة المصرية في حربها ضد الإرهاب الخسيس حتى اقتلاعه من الجذور وتطهير مصر منه نهائيًا. 

وأعلنت الجامعة في، بيان لها، تأييدها التام للقوات المسلحة والشرطة في حربهم ضد الإرهاب، مشددة على دعمها لقرار الرئيس عبد الفتاح السيسي بتكليف الجيش والشرطة لمواجهة الإرهاب والقضاء عليه في أرض مصر.

وقال الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس الجامعة، إن الجيش المصري يسطر ملحمة جديدة من البطولة حين يقوم بالمبادرة بإجراء عملية شاملة تستهدف البؤر والأوكار الإرهابية مع قطع أي فرص لإمداد هذه الجماعات بريا وبحريا.

وأضاف الخشت، أن الشعب المصري دائما وأبدا يقف مع جيشه ضد أي استهداف لهدم الدولة المصرية، مشددًا على أن العملية العسكرية تؤكد عزم مصر لاقتلاع الإرهاب من الجذور وأن نصر مصر على الإرهاب بات قريبًا.