رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثي
برلماني: الحكومة شريك في صفقة استيراد الغاز من إسرائيل كل ما تريد معرفته عن استيراد شركة خاصة الغاز الإسرائيلي 5 أسباب تدفع بـ «هيلاري كلينتون» إلى السجن «البترول» عن استيراد الغاز من إسرائيل: القانون لا يمنع خطوط سير الأتوبيسات ذات الطابقين بالقاهرة سري للغاية.. تقرير عن دور قطر في إسقاط مبارك على مكتب ترامب البابا يضع حجر أساس بيت خلوة الأنبا مكاريوس السكندري الإعلاميين: أماني الخياط ضربت بقرار وقفها عرض الحائط وزير الداخلية يمد قبول طلبات الالتحاق بقسم الضباط المتخصصين القوات المسلحة تعثر على مركزين إعلاميين للتكفيريين بسيناء الانتهاء من توليد 14.4 جيجاوات نهاية يونيو 2018 تفاصيل لقاء السيسي ورئيس شركة سيمنز الألمانية

الاخبار

جامعة القاهرة تؤيد عمليات تطهير البلاد من الإرهاب

تابعت جامعة القاهرة، ببالغ الحرص والاهتمام، العملية العسكرية الشاملة التي تقوم بها القوات المسلحة على كل الاتجاهات الإستراتيجية في إطار مهمة القضاء على العناصر الإرهابية.

وتؤكد جامعة القاهرة وقيادتها، أساتذة وطلاب وعاملين، الوقوف بجانب الدولة المصرية في حربها ضد الإرهاب الخسيس حتى اقتلاعه من الجذور وتطهير مصر منه نهائيًا. 

وأعلنت الجامعة في، بيان لها، تأييدها التام للقوات المسلحة والشرطة في حربهم ضد الإرهاب، مشددة على دعمها لقرار الرئيس عبد الفتاح السيسي بتكليف الجيش والشرطة لمواجهة الإرهاب والقضاء عليه في أرض مصر.

وقال الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس الجامعة، إن الجيش المصري يسطر ملحمة جديدة من البطولة حين يقوم بالمبادرة بإجراء عملية شاملة تستهدف البؤر والأوكار الإرهابية مع قطع أي فرص لإمداد هذه الجماعات بريا وبحريا.

وأضاف الخشت، أن الشعب المصري دائما وأبدا يقف مع جيشه ضد أي استهداف لهدم الدولة المصرية، مشددًا على أن العملية العسكرية تؤكد عزم مصر لاقتلاع الإرهاب من الجذور وأن نصر مصر على الإرهاب بات قريبًا.