رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
السيسي يشارك اليوم في قمة مجموعة العشرين ويلتقي ميركل 5 قضايا تتصدر قمة مجموعة العشرين للشراكة مع أفريقيا بحضور السيسي السيسي يستعرض رؤية مصر في تعزيز جهود التنمية بأفريقيا بقمة العشرين أبرز ملفات القمة «المصرية – الألمانية» ببرلين السيسي يشارك اليوم في قمة مجموعة العشرين ويلتقي ميركل الصحفيين تواصل فعاليات الموسم الثاني لجائزة التفوق في القاهرة تفاصيل لقاء السيسي ووزير الاقتصاد والطاقة الألماني الحكومة تعلن أرقام هواتف الوزارات والقطاعات الخدمية بالدولة الحكومة تنفي إلغاء نظام البوكليت بامتحانات الثانوية العامة الكهرباء: بدء تطبيق الأسعار الجديدة أول يوليو 2019 رئيس الوزراء: تقديم خدمة طبية جيدة مسئولية الحكومة الأرصاد: طقس الغد مائل للحرارة.. والعظمى في القاهرة 30

الاخبار

جامعة القاهرة تؤيد عمليات تطهير البلاد من الإرهاب

تابعت جامعة القاهرة، ببالغ الحرص والاهتمام، العملية العسكرية الشاملة التي تقوم بها القوات المسلحة على كل الاتجاهات الإستراتيجية في إطار مهمة القضاء على العناصر الإرهابية.

وتؤكد جامعة القاهرة وقيادتها، أساتذة وطلاب وعاملين، الوقوف بجانب الدولة المصرية في حربها ضد الإرهاب الخسيس حتى اقتلاعه من الجذور وتطهير مصر منه نهائيًا. 

وأعلنت الجامعة في، بيان لها، تأييدها التام للقوات المسلحة والشرطة في حربهم ضد الإرهاب، مشددة على دعمها لقرار الرئيس عبد الفتاح السيسي بتكليف الجيش والشرطة لمواجهة الإرهاب والقضاء عليه في أرض مصر.

وقال الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس الجامعة، إن الجيش المصري يسطر ملحمة جديدة من البطولة حين يقوم بالمبادرة بإجراء عملية شاملة تستهدف البؤر والأوكار الإرهابية مع قطع أي فرص لإمداد هذه الجماعات بريا وبحريا.

وأضاف الخشت، أن الشعب المصري دائما وأبدا يقف مع جيشه ضد أي استهداف لهدم الدولة المصرية، مشددًا على أن العملية العسكرية تؤكد عزم مصر لاقتلاع الإرهاب من الجذور وأن نصر مصر على الإرهاب بات قريبًا.