رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
«الزملوط»: السيسي يتابع تداعيات حريق «الراشدة» بالوادي الجديد لحظة بلحظة رئيس الوزراء يتابع حريق قرى الراشدة ويطلب تدخل القوات المسلحة 4 مسابقات أعلنتها الأوقاف.. تعرف عليها «الأهرامات» تتصدر برنامج زيارة ميلانيا ترامب لمصر استعدادات مكثفة لفريق عمل منتدى شباب العالم بشرم الشيخ الأرصاد: عودة درجات الحرارة لمعدلاتها الطبيعية خلال أيام خبير أمني يحذر من التعامل ببطاقات الدفع الإلكتروني عبر الإنترنت أستاذ تربوي ينتقد إنفاق مليار جنيه على تأليف كتب أولى ابتدائي ملوك وأمراء الدول العربية يهنئون السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر الأرصاد: طقس الغد مائل للحرارة.. والعظمى في القاهرة 33 20 تكليفا من السيسي للحكومة في أسبوع «العليا للحج» تطالب بالإعلان عن مخالفات موسم العمرة

المنوعات

طريقة الحصول على مميزات واتس آب الجديدة قبل الآخرين

يعد تطبيق واتس آب من التطبيقات العالمية، حيث يضم ما يقرب من 1.5 مليار مستخدم، إلا أن هناك العديد من المستخدمين من لا يصل إليهم الإصدارات الحديثة التي تطرحها شركة فيس بوك لتحديث تطبيقها واتس آب، ونتعرف في هذا التقرير على كيفية الحصول على المميزات الجديدة قبل الآخرين.

يكمن السر في معرفة المميزات الجديدة في تحميل تطبيق WhatsApp beta من متجر جوجل بلاي، لضمان تجربة الميزات قبل أن يتم طرحها إلى الملايين من الناس الآخرين في جميع أنحاء العالم، وهذا لا يتطلب تأصيل الهاتف أو حتى دليل تحميل وتثبيت أي ملف.

كل ما عليك القيام به هو فتح صفحة اختبار الـ"واتس آب بيتا" على أي من المتصفحات ويمكنك زيارة الرابط https://play.google.com/apps/testing/com.whatsapp للوصول إلى الصفحة، ثم قم تسجيل الدخول إلى حساب جوجل الذي يرتبط بجهازك الخاص بك، وإذا إذا كنت تستخدم حسابات متعددة، فيمكنك النقر على رمز الحساب في الركن العلوي الأيسر، واختيار الحساب المفضل، فقط انقر على الخيار الذي يقول "Become A Tester".


بمجرد أن تضغط على "Become A Tester"، سوف تحصل على تحديث التطبيق الـ"واتس آب" تلقائيا، حينها يمكنك أن تحصل على كافة المميزات الموجودة بالتطبيق والتي سوف تطرح في القريب العاجل