رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
«الزملوط»: السيسي يتابع تداعيات حريق «الراشدة» بالوادي الجديد لحظة بلحظة رئيس الوزراء يتابع حريق قرى الراشدة ويطلب تدخل القوات المسلحة 4 مسابقات أعلنتها الأوقاف.. تعرف عليها «الأهرامات» تتصدر برنامج زيارة ميلانيا ترامب لمصر استعدادات مكثفة لفريق عمل منتدى شباب العالم بشرم الشيخ الأرصاد: عودة درجات الحرارة لمعدلاتها الطبيعية خلال أيام خبير أمني يحذر من التعامل ببطاقات الدفع الإلكتروني عبر الإنترنت أستاذ تربوي ينتقد إنفاق مليار جنيه على تأليف كتب أولى ابتدائي ملوك وأمراء الدول العربية يهنئون السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر الأرصاد: طقس الغد مائل للحرارة.. والعظمى في القاهرة 33 20 تكليفا من السيسي للحكومة في أسبوع «العليا للحج» تطالب بالإعلان عن مخالفات موسم العمرة

توك شو

حواس: «بنرجع آثارنا المسروقة بالدراع والقانون الدولى مش في صفنا»

قال الدكتور زاهى حواس وزير الآثار الأسبق: «بنرجع آثارنا المسروقة بالدراع وعن طريق التعاون مع البعثات المصرية في الخارج، والقانون الدولى مش في صفنا، واستعدنا 6 آلاف قطعة أثرية خلال السنوات الماضية». 

وأضاف خلال لقائه ببرنامج لبرنامج «الجمعة في مصر» تقديم ياسمين سعيد المذاع على فضائية «إم بى سى مصر» : إن كل ما يقال عن الزئبق الأحمر وهم، ويستخدمه «الفهلوية» في النصب على المواطنين، مشيرا إلى أن هناك بعثة مصرية تبحث عن الآثار في وادى القرود عن مقابر أثرية قديمة.

وأكد حواس أن توت عنخ آمون لم يقتل، والأبحاث أثبتت أنه كان يعانى من «فلات فووت» ومريض بالملاريا، مؤكدا أنه لا يوجد ما يسمى بلعنة الفراعنة وما يتردد حولها أكاذيب.