رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
القائمة الكاملة لترشيحات حفل جرامي لعام 2019 ممنوع النقل والإجازات.. تعليمات من «الصحة» بشأن المستشفيات النموذجية رئيس مصلحة الجمارك يصل مطار القاهرة قادما من الهند «الصيادلة»: فتح باب الترشيح للانتخابات 15 ديسمبر ولمدة 10 أيام قومي حقوق الإنسان يحتفل بمرور 70 عاما على «الإعلان العالمي» تفاصيل تعديلات حزب الوفد على قانون الرياضة السيسي يتفقد كمين «رأس محمد» على دراجة ويصافح المجندين السيسي يصل شرم الشيخ للمشاركة في منتدى أفريقيا 2018 الرئيس السيسي يصدر قرارًا جمهوريًا جديدًا .. تعرف عليه الرئيس السيسي يبحث مع «مرسيدس» فتح خط إنتاج للسيارات الكهربائية بمصر الأرصاد: طقس غير مستقر وسقوط أمطار.. والعظمى بالقاهرة 20 قرار جمهوري بالموافقة على اتفاقية التعاون القانوني والقضائي بين مصر والكويت

الاخبار

«حماية المستهلك» يحذر المواطنين من أغذية الأرصفة

حذر اللواء عاطف يعقوب، رئيس جهاز حماية المستهلك بوزارة التموين والتجارة الداخلية المواطنين من شراء أغذية الأرصفة، التي تفتقد معايير الصحة والسلامة، وطرق الحفظ للمنتج، بما ينطوي على عدم توافر الأمان والسلامة للمستهلكين.

وأوضح يعقوب، أن إدارة التحريات بالجهاز تواصل متابعة الدواجن المجمدة المستوردة، التي يتم طرحها بالأسواق، وتأكد أنها ما زالت في فترة الصلاحية للمنافذ الرسمية للدولة، لافتا إلى أن بعض الباعة يطرحونها دون توافر طرق الحفظ السليمة، بما يؤثر على المنتج الذي يتم طرحه للمستهلكين.

وتابع: إن قانون حماية المستهلك الجديد تم الانتهاء من مناقشة نصوص مواده أمام اللجنة الاقتصادية بالبرلمان، وأصبح جاهزا لعرضه على الجلسة العامة للبرلمان للموافقة عليه؛ ليرى النور خلال الأيام المقبلة، مع صدور اللائحة التنفيذية؛ لكونه القانون الذي يحقق العدالة الاجتماعية ويدافع عن الفقراء في ظل اقتصاد السوق الحر.