رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثي
تأخر إقلاع رحلتين بمطار القاهرة لسوء الطقس كرم جبر: نثمن قرار «زين» بوقف رئيس القناة صاحب التسريب المسيئ سقوط أمطار خفيفة على مناطق بالقاهرة إغلاق ميناء نويبع البحري بسبب شدة الرياح تفاصيل مكالمة السيسي والملك سلمان لتعزيز العمل العربي الإفتاء: تحريض الظواهري للجماعات الإرهابية يعكس نجاح «سيناء 2018» دفاع هشام جنينة dكشف تفاصيل جديدة عن التسجيل المنسوب إليه برلماني يطالب بتخفيض رسوم آبار المياه الجوفية بقانون الري الجديد سامح شكري يلتقي سكرتير عام الأمم المتحدة في ميونخ «شكري» يبحث جهود تسوية الأزمة الليبية مع المبعوث الأممي غسان سلامة «الأرصاد» تحذر من الأمطار الغزيرة غدا.. والصغرى في القاهرة 12 درجة الكهرباء: تركيب ٢٧٠٠ عداد ذكي بالمدن الجديدة مارس المقبل

الاخبار

«الصحة»: لا علاقة لطلب انتداب أطباء بجنوب سيناء بعمليات الجيش

كشف الدكتور خالد أبو هاشم وكيل وزارة الصحة بجنوب سيناء، عن حقيقة علاقة منشور طلب انتداب أطباء للمحافظة بعمليات سيناء الدائرة الآن، مشيرا إلى أن المنشور الصادر من مديرية جنوب سيناء للإعلان عن انتداب أطباء بجميع التخصصات لا علاقة له بالعمليات العسكرية لتطهير سيناء.

وأضاف هاشم أن بروتوكلات انتداب الأطباء تجريها المحافظة منذ عامين، لتغطية عجز الأطباء في المستشفيات والوحدات الصحية بالتعاون مع الرعاية الحرجة والقوافل الطبية.

وأشار إلى أنه تم انتداب من جامعة الأزهر منذ عام، وانتداب من جامعة القاهرة منذ ٣ أشهر، واليوم بدأت جامعة الزقازيق في انتداب الأطباء، وذلك لخدمة التوسعات في الخدمة الطبية وتغطية عجز التخصصات.

يذكر أن مديرية الصحة بجنوب سيناء أصدرت منشور تطلب فيه انتداب أطباء في جميع التخصصات، مقابل ٤ حوافز مالية تشمل صرف المرتب والكادر وصرف حافز المناطق النائية، وحافر حذف العمالة، وحافز الطوارئ، بالإضافة إلى صرف 500 جنيه عن اليوم الواحد من صندوق وزارة الصحة للطبيب.