رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
رئيس الوزراء: معاقبة رؤساء الأحياء المتقاعسين عن إزالة التعديات مدبولي: وحدة تدخل سريع بكل محافظة للتعامل مع مشكلات القمامة رفع درجة الطوارئ في كل المحافظات لمواجهة السيول والأمطار مجلس النواب يناقش تعديل قانون مزاولة مهنة الطلب.. الأحد باحث: الجزيرة تستغل أزمة «خاشقجي» لإعادة الإخوان للمشهد الدولي وزير المالية في منتدى مستقبل وطن: السلف مش تلف توافد الوزراء للمشاركة في ملتقى كاترين للسلام العالمي «الصحة» تكشف أسباب إلغاء تراخيص إنتاج الأدوية السيسي يتابع الخطوات التنفيذية لإستراتيجية الاتصالات قطع المياه عن بعض مناطق القاهرة لمدة ١٢ساعة.. غدا «الأعلى للجامعات» يحسم اليوم موعد انتخابات اتحادات الطلاب السيسي يصدر قرارين جمهوريين

الاخبار

«الصحة»: لا علاقة لطلب انتداب أطباء بجنوب سيناء بعمليات الجيش

كشف الدكتور خالد أبو هاشم وكيل وزارة الصحة بجنوب سيناء، عن حقيقة علاقة منشور طلب انتداب أطباء للمحافظة بعمليات سيناء الدائرة الآن، مشيرا إلى أن المنشور الصادر من مديرية جنوب سيناء للإعلان عن انتداب أطباء بجميع التخصصات لا علاقة له بالعمليات العسكرية لتطهير سيناء.

وأضاف هاشم أن بروتوكلات انتداب الأطباء تجريها المحافظة منذ عامين، لتغطية عجز الأطباء في المستشفيات والوحدات الصحية بالتعاون مع الرعاية الحرجة والقوافل الطبية.

وأشار إلى أنه تم انتداب من جامعة الأزهر منذ عام، وانتداب من جامعة القاهرة منذ ٣ أشهر، واليوم بدأت جامعة الزقازيق في انتداب الأطباء، وذلك لخدمة التوسعات في الخدمة الطبية وتغطية عجز التخصصات.

يذكر أن مديرية الصحة بجنوب سيناء أصدرت منشور تطلب فيه انتداب أطباء في جميع التخصصات، مقابل ٤ حوافز مالية تشمل صرف المرتب والكادر وصرف حافز المناطق النائية، وحافر حذف العمالة، وحافز الطوارئ، بالإضافة إلى صرف 500 جنيه عن اليوم الواحد من صندوق وزارة الصحة للطبيب.