رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثي
الداخلية تكشف مفاجآت جديدة في مخطط أبو الفتوح لتعطيل انتخابات الرئاسة الإفتاء: السبت أول أيام جمادى الآخرة لعام 1439 المؤتمر العالمى لمكافحة الإرهاب بميونخ يوصى بطرد سفراء قطر ومنع شراء غازها تفاصيل القبض على عبد المنعم أبو الفتوح بتهمة سب مصر ندوة عن ”دور رائدات الفن التشكيلى فى إحياء قيم الجمال .. بنقابة الصحفيين ركاب قطار مميز يقذفون آخر مكيفا بالحجارة في الغربية وزير الثقافة بين ابناء المسرح القومى فى عيد الحب السعودية تكشف حقيقة دعوات الحج والعمرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي السيسي يصدر 3 قرارات تخصيص أراض السكك الحديدية: ٤٥ دقيقة تأخيرات قبلي و٢٥ للوجه البحري «الأطباء» تدعو أعضاءها لحضور عمومية 16 مارس مجلس الوزراء يسقط جنسية مصريين لتجنسهما بالإسرائيلية

حوادث

النيابة تحقق في بلاغات 4 أشخاص يتهمون إعلاميا بالنصب عليهم في مليون جنيه

تجرى نيابة قصر النيل، تحقيقات موسعة في بلاغات 4 أشخاص حديثى التخرج، يتهمون إعلاميا بالنصب والاحتيال عليهم، والاستيلاء على مليون جنيه، مقابل عملهم لدى القنوات بدولة الإمارات.

تقدم 4 أشخاص حديثى التخرج بلاغات للنيابة العامة يتهمون إعلاميا بالنصب عليهم، والاستيلاء على مليون جنيه، مقابل سفرهم إلى دولة الإمارات والعمل في قنوات أبو ظبى والعربية.

وقالوا في بلاغهم : إنهم تعرفوا على "أحمد.ع.إ" إعلامي، في منطقة الزمالك، وعرض عليهم فرصة السفر إلى دولة الإمارات للعمل في قنوات أبو ظبى والعربية، مقابل مبالغ مالية، لوجود علاقة وطيدة بينه وبين مسئولى القنوات بدولة الإمارات.

وأضافوا في بلاغهم، أنهم اتفقوا معه على مليون ونصف المليون جنيه، مقابل عملهم بالقنوات في دولة الإمارات، وأنه استلم منهم مليون جنيه لإنهاء إجراءات سفرهم من مصر، وإنهاء الأوراق المطلوبة لدى القنوات، وأنه بعد 24 ساعة من استلامه المبالغ المالية، اختفى تماما ولم يتمكنوا من الوصول إليه، وأنه أغلق كل هواتفه المحمولة.