رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
«الزملوط»: السيسي يتابع تداعيات حريق «الراشدة» بالوادي الجديد لحظة بلحظة رئيس الوزراء يتابع حريق قرى الراشدة ويطلب تدخل القوات المسلحة 4 مسابقات أعلنتها الأوقاف.. تعرف عليها «الأهرامات» تتصدر برنامج زيارة ميلانيا ترامب لمصر استعدادات مكثفة لفريق عمل منتدى شباب العالم بشرم الشيخ الأرصاد: عودة درجات الحرارة لمعدلاتها الطبيعية خلال أيام خبير أمني يحذر من التعامل ببطاقات الدفع الإلكتروني عبر الإنترنت أستاذ تربوي ينتقد إنفاق مليار جنيه على تأليف كتب أولى ابتدائي ملوك وأمراء الدول العربية يهنئون السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر الأرصاد: طقس الغد مائل للحرارة.. والعظمى في القاهرة 33 20 تكليفا من السيسي للحكومة في أسبوع «العليا للحج» تطالب بالإعلان عن مخالفات موسم العمرة

حوادث

النيابة تحقق في بلاغات 4 أشخاص يتهمون إعلاميا بالنصب عليهم في مليون جنيه

تجرى نيابة قصر النيل، تحقيقات موسعة في بلاغات 4 أشخاص حديثى التخرج، يتهمون إعلاميا بالنصب والاحتيال عليهم، والاستيلاء على مليون جنيه، مقابل عملهم لدى القنوات بدولة الإمارات.

تقدم 4 أشخاص حديثى التخرج بلاغات للنيابة العامة يتهمون إعلاميا بالنصب عليهم، والاستيلاء على مليون جنيه، مقابل سفرهم إلى دولة الإمارات والعمل في قنوات أبو ظبى والعربية.

وقالوا في بلاغهم : إنهم تعرفوا على "أحمد.ع.إ" إعلامي، في منطقة الزمالك، وعرض عليهم فرصة السفر إلى دولة الإمارات للعمل في قنوات أبو ظبى والعربية، مقابل مبالغ مالية، لوجود علاقة وطيدة بينه وبين مسئولى القنوات بدولة الإمارات.

وأضافوا في بلاغهم، أنهم اتفقوا معه على مليون ونصف المليون جنيه، مقابل عملهم بالقنوات في دولة الإمارات، وأنه استلم منهم مليون جنيه لإنهاء إجراءات سفرهم من مصر، وإنهاء الأوراق المطلوبة لدى القنوات، وأنه بعد 24 ساعة من استلامه المبالغ المالية، اختفى تماما ولم يتمكنوا من الوصول إليه، وأنه أغلق كل هواتفه المحمولة.