رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
رئيس الوزراء يتابع حريق قرى الراشدة ويطلب تدخل القوات المسلحة 4 مسابقات أعلنتها الأوقاف.. تعرف عليها «الأهرامات» تتصدر برنامج زيارة ميلانيا ترامب لمصر استعدادات مكثفة لفريق عمل منتدى شباب العالم بشرم الشيخ الأرصاد: عودة درجات الحرارة لمعدلاتها الطبيعية خلال أيام خبير أمني يحذر من التعامل ببطاقات الدفع الإلكتروني عبر الإنترنت أستاذ تربوي ينتقد إنفاق مليار جنيه على تأليف كتب أولى ابتدائي ملوك وأمراء الدول العربية يهنئون السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر الأرصاد: طقس الغد مائل للحرارة.. والعظمى في القاهرة 33 20 تكليفا من السيسي للحكومة في أسبوع «العليا للحج» تطالب بالإعلان عن مخالفات موسم العمرة استعدادات مكثفة لزيارة السيسي لليونان وروسيا

توك شو

رامى وحيد: أرفض استقالة أشرف زكي من نقابة المهن التمثيلية

أعلن الفنان رامى وحيد، رفضه لاستقالة الدكتور أشرف زكى من نقابة المهن التمثيلية، موضحا: «أشرف زكى واجهة العديد من الحروب الخفية نظرا للمجهود الذي قام به في النقابة».

وقال خلال لقائه ببرنامج «الجمعة في مصر» تقديم الإعلامية ياسمين سعيد المذاع على فضائية «إم بى سى مصر»: «شوفت أشرف زكى وهو يتحدث مع المخرجين لتوفير أدوار في أعمال سينمائية لفنانين توقفوا عن العمل»، مشيرا إلى أن أشرف زكى صنع كيانا للنقابة.

وأضاف أن دوره في "سلسال الدم" تتويج لكل أدوار الشر التي عملها في حياته، موضحا «حبيت المسلسل علشان دور لوالدى في مسلسل صرخة بريء، وكان السجان بتاعه الفنان الراحل محمد رضا».