رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
برلماني: عصابات المبيدات المغشوشة تهدد الزراعة زراعة البرلمان تطالب باستنباط سلالات جديدة تستهلك مياه ري أقل وفاة والدة شريف إسماعيل السيسي يشاهد عرضا تسجيليا لإنجازات «التعليم» في ملف ذوي الاحتياجات الخاصة «البحوث الإسلامية» يطلق حملة إلكترونية لمواجهة ظاهرة الإدمان كشف أثري عن طريق ”الصدفة” في سوهاج بدء تعداد وحصر العاملين بالجهاز الإداري للدولة مدبولي : يتفقد مشروع تطوير مناطق الرويسات بشرم الشيخ تأهيل محطتي مترو الأنفاق جامعة القاهرة وفيصل لذوي الاحتياجات الخاصة الأرصاد: طقس الغد مائل للحرارة.. والعظمى في القاهرة 33 تعيين اللواء إيهاب خضر رئيسا لهيئة مياه الشرب والصرف الصحي انطلاق مبادرة الرئيس «100 مليون صحة» اليوم في 9 محافظات

الفنون

رانيا يوسف تستأنف تصوير «أسوار» بعد انتهائها من «كأنه امبارح»

ادت الفنانة رانيا يوسف لاستئناف تصوير فيلمها الجديد "أسوار" بعد حصولها على راحة من تصوير مسلسلها "كأنه امبارح"، الذي يعرض حصريا على فضائيات OSN.

ويعرض حاليا للفنانة رانيا يوسف أيضا مسلسل "الدولى" مع الفنان باسم سمرة، على فضائيات ON E، وهو المسلسل الذي كان من المفترض أن يُعرض في شهر رمضان الماضى.

وفيلم "أسوار" تم تغيير اسمه، بعدما كان يحمل عنوان "أسوار عالية"، وهو من بطولة رانيا يوسف، أحمد العوضي، وتأليف أمل عفيفي وإخراج هشام عيسوى، وإنتاج شريف مندور، وهناك اتجاه لعرضه في موسم شم النسيم المقبل.