رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
الكرملين: السيسي يزور روسيا 17 أكتوبر الجاري وزير الدفاع ينيب قادة الجيوش والمناطق بوضع إكليل الزهور علي النصب التذكارى ”مصر للطيران” تجتاز تفتيشات ”الأيوزا” دون ملاحظات «وعاشروهن بالمعروف».. رسالة لتحصين منزل الزوجية من الخلافات والنكد وزير الشباب: مشاهدة الرصاصة لا تزال في جيبي أهم طقوسي في 6 أكتوبر القوى العاملة تعلن موعد إجازة 6 أكتوبر 2018 للقطاع الخاص بدء إجراءات تنفيذ تطبيق منظومة النقل الذكي على ٦ طرق سفير كازاخستان لـ«مدبولي»: نتطلع لنقل سفارتنا إلى العاصمة الإدارية 7 قضايا تتصدر القمة المصرية اليونانية القبرصية خلال أيام مواعيد قطارات سكك حديد مصر بخطوط «القاهرة- الإسكندرية- أسوان» بالأسماء.. حركة تنقلات محدودة بين مستشاري وأعضاء النيابة الإدارية تعليق مبروك عطية بعد الهجوم عليه لوصفه المنتقبات بالرجال

الاخبار

الطيب لجنود القوات المسلحة: تسلحوا بالإيمان واعلموا أنكم في مهمة وطنية

أكد الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، على متابعته باهتمام كبير انطلاق العمليات العسكرية الشاملة، التي بدأتها القوات المسلحة والشرطة، اليوم الجمعة، ضد الإرهاب في شمال ووسط وشرق سيناء، ومناطق بدلتا مصر، والظهير الصحراوي غرب وادي النيل.

وووجه رسالة للجنود، قائلا: «نؤكد لأبنائنا الأبطال البواسل في ساحات المواجهة والمرابطين على الحدود من القوات المسلحة والشرطة، أن الأزهر الشريف، بعلمائه وطلابه، يقف معكم في خندق واحد، ضد قوى الشر والإرهاب، الذين استحلوا الدماء وعاثوا في الأرض فسادًا، مستهدفين النيل من أمن مصر واستقرارها». 

أضاف: «نحن معكم في هذه المعركة المصيرية، حتى القضاء على هذا الوباء اللعين.. وتخليص مصرنا الحبيبة الغالية من آفاته وشروره، ولدينا ثقة كبيرة في قدرتكم على دحر هذا الإرهاب الأسود، تسلحوا بالإيمان بالله.. واعلموا أنكم في مهمة وطنية لحماية البلاد والعباد.. قلوبنا جميعا معكم.. وألسنتنا تلهج بالدعاء لكم.. ونسأل الله لكم النصر المبين، وأن يعيدكم إلى دياركم سالمين.. واصمدوا فالله حافظكم وناصركم ولن يخذلكم».