رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
وزيرا التضامن والزراعة يعرضان للسيسي ضمان الوجبات المدرسية المتحدث العسكري يكشف الحصيلة الأخيرة للعملية الشاملة «سيناء 2018» مصر وفرنسا توقعان 4 اتفاقيات بقيمة 60 مليون يورو دار الإفتاء تحتفي باليوم العالمي للمرأة: استوصوا بالنساء خيرا السيسي: مقتنعون بعدم جدوى الحلول العسكرية لصراعات المنطقة السيسي: مصر توفر أعلى عائد في الاستثمار البابا تواضروس يكشف كواليس تعيين الأنبا بقطر أسقفا للوادي الجديد السيسي: نقدر تحمل وفهم ووعي المصريين ونواصل خططنا للتنمية السيسي يصدر قرارين جمهوريين للتعاون مع الصين وألمانيا السيسي ينيب وزير الدفاع لوضع إكليل الزهور على النصب التذكاري للشهداء عودة طائرة مصرية بعد إقلاعها لمطار القاهرة لإنقاذ حياة راكب رئيس المصرية لنقل الكهرباء: عودة التيار للشيخ زايد بعد إصلاح المحول

الاخبار

الطيب لجنود القوات المسلحة: تسلحوا بالإيمان واعلموا أنكم في مهمة وطنية

أكد الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، على متابعته باهتمام كبير انطلاق العمليات العسكرية الشاملة، التي بدأتها القوات المسلحة والشرطة، اليوم الجمعة، ضد الإرهاب في شمال ووسط وشرق سيناء، ومناطق بدلتا مصر، والظهير الصحراوي غرب وادي النيل.

وووجه رسالة للجنود، قائلا: «نؤكد لأبنائنا الأبطال البواسل في ساحات المواجهة والمرابطين على الحدود من القوات المسلحة والشرطة، أن الأزهر الشريف، بعلمائه وطلابه، يقف معكم في خندق واحد، ضد قوى الشر والإرهاب، الذين استحلوا الدماء وعاثوا في الأرض فسادًا، مستهدفين النيل من أمن مصر واستقرارها». 

أضاف: «نحن معكم في هذه المعركة المصيرية، حتى القضاء على هذا الوباء اللعين.. وتخليص مصرنا الحبيبة الغالية من آفاته وشروره، ولدينا ثقة كبيرة في قدرتكم على دحر هذا الإرهاب الأسود، تسلحوا بالإيمان بالله.. واعلموا أنكم في مهمة وطنية لحماية البلاد والعباد.. قلوبنا جميعا معكم.. وألسنتنا تلهج بالدعاء لكم.. ونسأل الله لكم النصر المبين، وأن يعيدكم إلى دياركم سالمين.. واصمدوا فالله حافظكم وناصركم ولن يخذلكم».