رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثي
اقتصادية النواب: النزول بسعر الفائدة دفعة لعجلة الاستثمار خبير يتوقع حل أزمة سد النهضة بعد استقالة رئيس الوزراء الأثيوبي وزير الصحة: لا زيادة في أسعار الأدوية الفترة المقبلة «الإعلاميين» توقف أماني الخياط شهرا.. و3 أسابيع لأحمد الشريف الداخلية تكشف مفاجآت جديدة في مخطط أبو الفتوح لتعطيل انتخابات الرئاسة الإفتاء: السبت أول أيام جمادى الآخرة لعام 1439 المؤتمر العالمى لمكافحة الإرهاب بميونخ يوصى بطرد سفراء قطر ومنع شراء غازها تفاصيل القبض على عبد المنعم أبو الفتوح بتهمة سب مصر ندوة عن ”دور رائدات الفن التشكيلى فى إحياء قيم الجمال .. بنقابة الصحفيين ركاب قطار مميز يقذفون آخر مكيفا بالحجارة في الغربية وزير الثقافة بين ابناء المسرح القومى فى عيد الحب السعودية تكشف حقيقة دعوات الحج والعمرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي

الاخبار

الوطنية للانتخابات: مواد إعلامية لتوعية الناخبين بالمشاركة

أكد المستشار محمود حلمي الشريف، نائب رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، والمتحدث الرسمي للهيئة، أنه تم الانتهاء من إعداد خطة لتوعيةالناخبين بضرورة المشاركة في الانتخابات الرئاسية، وكيفية الإدلاء بأصواتهم في صناديق الاقتراع. 

وأضاف المستشار محمود الشريف، أن الهيئة قامت بإعداد مواد إعلامية لتوعية الناخبين بأهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية، لافتا إلى أن تلك المواد الإعلامية  تتضمن كيفية إدلاء الناخب بصوته بصناديق الاقتراع، دون أن يعرضه لاحتمالية إبطال الصوت الانتخابي.

وأكد أن الهيئة ستقوم بإذاعة مواد إعلامية بوسائل الإعلام المختلفة حول كيفية إدلاء الناخب بصوته الانتخابي، ومعرفة لجنته الفرعية والاستعلام عنها، وأهمية مشاركة المواطنين في الانتخابات لأداء واجبهم الوطني.