رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثي
السعودية تكشف حقيقة دعوات الحج والعمرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي السيسي يصدر 3 قرارات تخصيص أراض السكك الحديدية: ٤٥ دقيقة تأخيرات قبلي و٢٥ للوجه البحري «الأطباء» تدعو أعضاءها لحضور عمومية 16 مارس مجلس الوزراء يسقط جنسية مصريين لتجنسهما بالإسرائيلية الزراعة تبحث تغيير نظام الاستزراع السمكي من المفتوح إلى شبه المكثف العامة للاستعلامات: فيديو «حماة الشرعية» كشف إرهاب وكذب الإخوان موسى مصطفى يختار «الطائرة» رمزا في الانتخابات الرئاسية نقابة بقالي جنوب الصعيد تطالب التموين بصرف مستحقات سلع الخبز وزير الأوقاف: قانون الهيئة يحسم إزالة التعديات والحفاظ على مال الوقف تدريبات قتالية لرجال الشرطة على اقتحام البؤر الإرهابية الصحة: 67 مقرا بالمحافظات للكشف عن فيروس سي مجانا

اقتصاد

تراجع أسعار الذهب عالميا

هبط الذهب، اليوم الجمعة، تحت ضغط هبوط أسواق الأسهم وارتفاع الدولار والمخاوف بشأن زيادة أسعار الفائدة حول العالم لكنه وجد بعض الدعم كأصل ملاذ آمن في أوقات اضطرابات السوق.

وارتفع الدولار مقابل سلة عملات متجها صوب تحقيق أفضل أداء أسبوعي منذ أواخر أكتوبر الماضي.

وهبط الذهب 0.2 بالمائة في المعاملات الفورية إلى 1316.61 دولار للأوقية (الأونصة) ولامست الأسعار أدنى مستوياتها منذ الرابع من يناير عند 1306.81 دولار للأوقية.

وانخفض المعدن الأصفر واحدا بالمائة منذ بداية الأسبوع ليتجه صوب ثاني خسارة أسبوعية.

ولم يسجل الذهب تغيرا يذكر في العقود الأمريكية الآجلة عند 1318.90 دولار للأوقية.

ومن بين المعادن النفيسة الأخرى، نزلت الفضة 0.4 بالمائة إلى 16.36 دولار للأوقية بعدما لامست أدنى مستوى منذ 22 ديسمبر 2017 عند 16.22 دولار للأوقية.

وارتفع البلاتين 0.1 بالمائة إلى 970.20 دولار للأوقية، وسجل المعدن أدنى مستوى منذ العاشر من يناير عند 965 دولارا للأوقية في الجلسة السابقة.

وارتفع البلاديوم 0.9 بالمائة إلى 971.47 دولار للأوقية. وسجل المعدن أدنى مستوياته منذ 25 أكتوبر 2017 عند 958.95 دولار للأوقية.