رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
وزيرا التعليم والرياضة يتفقدان المدينة الشبابية بشرم الشيخ السيسي يكلف بتنظيم زيارات تفاعلية لكبار المسئولين بالدولة إلى مختلف الجامعات عبد الغفار يعرض على السيسي خطة إنشاء الجامعات الجديدة واستعدادات العام الدراسي السيسي يكلف بتكريم المستشفيات الجامعية التي توفر أفضل خدمة 7 تكليفات من السيسي لوزير التعليم العالي السيسي يكلف بمواصلة الجهود للارتقاء بالجامعات المصرية والبحث العلمي «النواب» يعلن انطلاق جلسات دور الانعقاد الرابع الثلاثاء «إعلام المصريين» تتكفل بمعاش شهري لأسرة الصحفية الراحلة «هند موسى» لوجو الاحتفال بالذكرى 45 لنصر أكتوبر المجيد تفاصيل فعاليات أول جلسة بدور الانعقاد الرابع للبرلمان 16.5 مليون جنيه حصيلة المترو من اشتراكات الطلاب الأرصاد: انخفاض درجات الحرارة تدريجيا بدءا من الغد

اقتصاد

تراجع أسعار الذهب عالميا

هبط الذهب، اليوم الجمعة، تحت ضغط هبوط أسواق الأسهم وارتفاع الدولار والمخاوف بشأن زيادة أسعار الفائدة حول العالم لكنه وجد بعض الدعم كأصل ملاذ آمن في أوقات اضطرابات السوق.

وارتفع الدولار مقابل سلة عملات متجها صوب تحقيق أفضل أداء أسبوعي منذ أواخر أكتوبر الماضي.

وهبط الذهب 0.2 بالمائة في المعاملات الفورية إلى 1316.61 دولار للأوقية (الأونصة) ولامست الأسعار أدنى مستوياتها منذ الرابع من يناير عند 1306.81 دولار للأوقية.

وانخفض المعدن الأصفر واحدا بالمائة منذ بداية الأسبوع ليتجه صوب ثاني خسارة أسبوعية.

ولم يسجل الذهب تغيرا يذكر في العقود الأمريكية الآجلة عند 1318.90 دولار للأوقية.

ومن بين المعادن النفيسة الأخرى، نزلت الفضة 0.4 بالمائة إلى 16.36 دولار للأوقية بعدما لامست أدنى مستوى منذ 22 ديسمبر 2017 عند 16.22 دولار للأوقية.

وارتفع البلاتين 0.1 بالمائة إلى 970.20 دولار للأوقية، وسجل المعدن أدنى مستوى منذ العاشر من يناير عند 965 دولارا للأوقية في الجلسة السابقة.

وارتفع البلاديوم 0.9 بالمائة إلى 971.47 دولار للأوقية. وسجل المعدن أدنى مستوياته منذ 25 أكتوبر 2017 عند 958.95 دولار للأوقية.