رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
المتحدث باسم «التعليم» يعلن استقالته رسميا استشاري طب نفسي: فصل الخريف من مواسم الانتحار نوبة بكاء لأحمد عمر هاشم في عزاء طه أبو كريشة الذبابة البيضاء.. المتهم الرئيسي في أزمة تلف زراعات الطماطم ١١ قرارا مهما حصيلة الاجتماع الأسبوعي للحكومة برئاسة مدبولي «وعاشروهن بالمعروف»: الغيرة وعدم المصارحة توسع الفجوة بين الزوجين «الأعلى للإعلام» يكشف سبب منع ظهور رئيس الزمالك ووقف «مساء بيراميدز» الأعلى للإعلام يقرر منع مرتضى منصور من الظهور الإعلامي نص خطاب «السيسي» بشأن الاعتراض على قانون التجارب السريرية حقيقة فرض ضرائب جديدة على المواريث 25 معلومة عن منتدى شباب العالم بشرم الشيخ 2018 طائرات «مصر للطيران» تتزين بشعار منتدى شباب العالم 2018

توك شو

كرم جبر: سيناء تصبح وطنا للخير بعد تطهيرها من الإرهاب

قال كرم جبر رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، إن عملية سيناء، هي حرب موجهة ضد الإرهاب، موضحا «الإعلام المصري كان حذر والتزم بالبيانات الرسمية وكان على مستوى الحدث اليوم من خلال المعالجة الدقيقة للحدث وابتعد عن وسائل التواصل الاجتماعي التي تبث الشائعات».

وأضاف في مداخلة هاتفية لبرنامج «مساء dmc» تقديم الإعلامي أسامة كمال، أن عملية سيناء رسالة للمجتمع الدولى وأنها من أجل حقوق الإنسان، موضحا «لاحظت المواقع الإخوانية أنهم انتقلوا من مرحلة التشكيك إلى مرحلة الهذيان.. الإعلام اللى كنا بنسميه زمان بإعلام الحشاشين والبانجو، وأصبح نقمة ورصاصة في رأس الجماعة الإرهابية».

وأوضح أنه بعد عملية التطهير، تبدأ عملية التنمية والتطوير، وستتحول سيناء لوطن للخير، وآن الأوان لها أن تمتد لها يد البناء والتنمية.