رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
«الزملوط»: السيسي يتابع تداعيات حريق «الراشدة» بالوادي الجديد لحظة بلحظة رئيس الوزراء يتابع حريق قرى الراشدة ويطلب تدخل القوات المسلحة 4 مسابقات أعلنتها الأوقاف.. تعرف عليها «الأهرامات» تتصدر برنامج زيارة ميلانيا ترامب لمصر استعدادات مكثفة لفريق عمل منتدى شباب العالم بشرم الشيخ الأرصاد: عودة درجات الحرارة لمعدلاتها الطبيعية خلال أيام خبير أمني يحذر من التعامل ببطاقات الدفع الإلكتروني عبر الإنترنت أستاذ تربوي ينتقد إنفاق مليار جنيه على تأليف كتب أولى ابتدائي ملوك وأمراء الدول العربية يهنئون السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر الأرصاد: طقس الغد مائل للحرارة.. والعظمى في القاهرة 33 20 تكليفا من السيسي للحكومة في أسبوع «العليا للحج» تطالب بالإعلان عن مخالفات موسم العمرة

توك شو

مختار جمعة يعقد اجتماعا مع وكلاء وزارة الأوقاف لدعم القوات المسلحة

أعلن الدكتور محمد مختار جمعه وزير الأوقاف، أنه سيعقد اجتماعا مع وكلاء الوزارة غدا لإخراج بيان تفصيلى عن عملهم في الأسبوع المقبل وإقامة ندوات وقوافل توعوية في كافة المساجد للتأكيد على أهمية دعم وصمود القوات المسلحة في محاربتها للإرهاب.

وقال في مداخلة هاتفية لبرنامج «نظرة» تقديم الإعلامي حمدى رزق المذاع على فضائية «صدى البلد»، إن دعم القوات المسلحة والشرطة في حربها ضد الإرهاب واجب على الشعب المصرى، موضحا «يجب دعم القوات المسلحة والشرطة بكل ما أوتى الشعب المصرى من قوة».

وأضاف أنه يتم تدريب الأئمة والدعاة على توعية المواطنين بأهمية الحرب ضد تطرف الإرهاب، ومواجهة التطرف ومناقشة الفكر بالفكر حتى لا ينخدع الناس باسم الدين.