رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
4 مسابقات أعلنتها الأوقاف.. تعرف عليها «الأهرامات» تتصدر برنامج زيارة ميلانيا ترامب لمصر استعدادات مكثفة لفريق عمل منتدى شباب العالم بشرم الشيخ الأرصاد: عودة درجات الحرارة لمعدلاتها الطبيعية خلال أيام خبير أمني يحذر من التعامل ببطاقات الدفع الإلكتروني عبر الإنترنت أستاذ تربوي ينتقد إنفاق مليار جنيه على تأليف كتب أولى ابتدائي ملوك وأمراء الدول العربية يهنئون السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر الأرصاد: طقس الغد مائل للحرارة.. والعظمى في القاهرة 33 20 تكليفا من السيسي للحكومة في أسبوع «العليا للحج» تطالب بالإعلان عن مخالفات موسم العمرة استعدادات مكثفة لزيارة السيسي لليونان وروسيا الكرملين: السيسي يزور روسيا 17 أكتوبر الجاري

حوادث

التحريات: تراكم الديون وراء انتحار عامل بدار السلام

دلت التحريات الأولية في واقعة انتحار عامل بمنطقة دار السلام، أن سبب الحادث بسبب تراكم الديون عليه.

وأضافت التحريات، أن المتوفى أقدم على الانتحار بشنق نفسه في مروحة السقف بغرفة نومه؛ للهروب من مصاعب الحياة، بسبب تراكم الديون عليه.

كان اللواء محمد منصور مدير مباحث القاهرة تلقى إخطارا من قسم شرطة دار السلام، مفاده وجود متوفى داخل شقته، وبالانتقال والفحص، عثر على جثة عامل في العقد الثالث من  العمر، مشنوقا بسقف غرفة نومه، وبسؤال زوجة المتوفى ووالدته وزوج شقيقة زوجته، أكدوا أنه كان يمر بضائقة مالية، ما دفعه للانتحار.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.