رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
«الزملوط»: السيسي يتابع تداعيات حريق «الراشدة» بالوادي الجديد لحظة بلحظة رئيس الوزراء يتابع حريق قرى الراشدة ويطلب تدخل القوات المسلحة 4 مسابقات أعلنتها الأوقاف.. تعرف عليها «الأهرامات» تتصدر برنامج زيارة ميلانيا ترامب لمصر استعدادات مكثفة لفريق عمل منتدى شباب العالم بشرم الشيخ الأرصاد: عودة درجات الحرارة لمعدلاتها الطبيعية خلال أيام خبير أمني يحذر من التعامل ببطاقات الدفع الإلكتروني عبر الإنترنت أستاذ تربوي ينتقد إنفاق مليار جنيه على تأليف كتب أولى ابتدائي ملوك وأمراء الدول العربية يهنئون السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر الأرصاد: طقس الغد مائل للحرارة.. والعظمى في القاهرة 33 20 تكليفا من السيسي للحكومة في أسبوع «العليا للحج» تطالب بالإعلان عن مخالفات موسم العمرة

حوادث

النيابة تواصل التحقيق مع معدة برنامج «ريهام سعيد»

واصلت نيابة شرق القاهرة الكلية بإشراف المستشار إبراهيم صالح المحامي العام الأول، التحقيق مع "غرام. ع"، معدة برنامج صبايا الخير المتهمة بالتحريض على خطف الأطفال.

وأكدت المتهمة أن جميع المكالمات التي تمت بينها وبين باقي المتهمين كانت عن طريق أشرف رئيس تحرير البرنامج، مضيفة أن رئيس التحرير أبلغها بإجرائه مكالمة هاتفية لضابط شرطة بأحد الأقسام؛ لإخباره بتفاصيل الواقعة بالكامل.

وكشفت تحقيقات نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية، أن الواقعة تتلخص في تلقيها بلاغا باختطاف طفلين في منطقة السلام، وعلى الفور كلفت بسرعة تحرير الأطفال وضبط الخاطفين، وعقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية من تحرير الأطفال، والقبض على اثنين من خاطفيهم، اعترفا بأن أحد الأشخاص ويدعى "إسلام"، كان أبرم اتفاقا معهما على الخطف، وأنه من سيقوم بشراء الأطفال منهما.

وعلى الفور تم إصدار قرار بسرعة ضبط وإحضار المدعو "إسلام"، وبضبطه اعترف أن هناك فتاة تدعى "غرام" معدة مع المذيعة "ريهام سعيد"، وقال: «إنها صديقته، ودائما ما يعطيها أخبارا وشغلا، وفى إحدى المرات قالت له: "تعالى نعمل موضوع عن الخطف"».

وأضاف المتهم أمام النيابة أنه بدوره بحث عن أحد الأشخاص يعرفه جيدا، وعرض عليه مبلغا كبيرا، وقام باختطاف الأطفال، واحتجزوهم لأكثر من يوم، منتظرين التصوير، ولم يبلغوا جهات التحقيق.

يذكر أن معدة البرنامج "غرام" ومصورا حضرا للنيابة، منذ أيام، للتحقيق، بصحبة عدد كبير من المحامين، وتم حبسهما على ذمة التحقيقات عقب الانتهاء من سؤالهما.