رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
رئيس الوزراء يتابع حريق قرى الراشدة ويطلب تدخل القوات المسلحة 4 مسابقات أعلنتها الأوقاف.. تعرف عليها «الأهرامات» تتصدر برنامج زيارة ميلانيا ترامب لمصر استعدادات مكثفة لفريق عمل منتدى شباب العالم بشرم الشيخ الأرصاد: عودة درجات الحرارة لمعدلاتها الطبيعية خلال أيام خبير أمني يحذر من التعامل ببطاقات الدفع الإلكتروني عبر الإنترنت أستاذ تربوي ينتقد إنفاق مليار جنيه على تأليف كتب أولى ابتدائي ملوك وأمراء الدول العربية يهنئون السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر الأرصاد: طقس الغد مائل للحرارة.. والعظمى في القاهرة 33 20 تكليفا من السيسي للحكومة في أسبوع «العليا للحج» تطالب بالإعلان عن مخالفات موسم العمرة استعدادات مكثفة لزيارة السيسي لليونان وروسيا

الاخبار

الخارجية: تقارب بين الرؤيتين المصرية والأمريكية في الملف السوري

قال السفير أحمد أبو زيد، المتحدث باسم وزارة الخارجية، إن الوزير، سامح شكري، يسافر اليوم الثلاثاء، في جولة أوروبية تشمل العاصمة الإسبانية مدريد، ومدينة ميونيخ الألمانية، للمشاركة كمتحدث رئيسي في مؤتمر مكافحة الإرهاب.

وأوضح "أبو زيد"، في برنامج "8 الصبح"، على "دي إم سي" ، أن زيارة وزير الخارجية الأمريكي ريكس تيلرسون، لمصر، للتأكيد على العلاقة الإستراتيجية التي تجمع بين الولايات المتحدة الأمريكية ومصر.

وأضاف أن وزير خارجية أمريكا، أشاد بالتطورات الاقتصادية، والجهود التي تقوم بها لمكافحة الإرهاب، موضحاً أن الولايات المتحدة الأمريكية أعلنت أنها مستمرة في دعم مصر عسكريًا.

وأكد أن هناك تقاربا وتطابقا بين الرؤية المصرية والأمريكية بما يخص الملف السوري، وأيضا لإيجاد حل للقضية الفلسطينية.