رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
«الصحة» عن مريض الإيدز: تلقى العلاج اللازم وجارٍ نقله للحميات الصحة: وفاة الطبيبة «سارة» طبيعية 5 ملفات ساخنة تنتظر البابا تواضروس بعد عودته من امريكا .. تقرير برنامج عمل مكثف للسيسي في روسيا.. غدا الانبا بولا في ايطاليا لآلقاء كلمة الكنيسة في مؤتمر جسور السلام وزيرا الدفاع المصري والقبرصي يؤكدان تنسيق الجهود لمواجهة التحديات المشتركة مطار شرم الشيخ يستعد لاستقبال ضيوف منتدى شباب العالم النائب العام يستعرض استراتيجية مصر في مكافحة الجريمة المنظمة بـ «فينا» البنك المركزي يطرح سندات خزانة بقيمة 1.2 مليار جنيه النقل: افتتاح مترو «العتبة - الكيت كات» ديسمبر 2021 2.775 مليار دولار حجم التبادل التجاري بين مصر وروسيا 6 قمم رئاسية جمعت السيسي وبوتين

الاخبار

تفاصيل القبض على عبد المنعم أبو الفتوح بتهمة سب مصر

ألقت الأجهزة الأمنية، القبض على القيادى الإخوانى عبد المنعم أبو الفتوح وآخرين بتهمة التطاول على مصر وإجراء حوارات مع بعض وسائل الإعلام الأجنبية للنيل من مؤسسات الدولة.

وكانت «الخميس» انفردت، بمخطط التنظيم الدولى لمحاولة جماعة الإخوان الإرهابية تحت قيادته، ليكون رجل الجماعة الشرعى في مصر خلال الفترة المقبلة.

قالت مصادر إن القيادى الإخوانى عبد المنعم أبو الفتوح، أجرى عددا من اللقاءات السرية مع قيادات التنظيم الدولي في لندن، لتحديد وجهتهم خلال الفترة المقبلة، بالتزامن مع الانتخابات الرئاسية.

وأشارت المصادر إلى أنه يسعى إلى تكوين جبهة قوية في وجه الدولة المصرية، لاختراق الساحة السياسية عبر حزب مصر القوية، حيث كان الإخوانى محمد القصاص نائب رئيس الحزب حلقة الوصل والتنسيق بين قناة الجزيرة القطرية، وسفر أبو الفتوح إلى لندن على نفقتهم الخاصة لإجراء حوارات مع عدد من وسائل الإعلام الأجنبية لمهاجمة الدولة المصرية، وتشويه صوتها والحديث المشبوه على خلاف الحقيقة عن الانتخابات الرئاسية.

وأوضحت المصادر، أن أبو الفتوح سيقوم بتنفيذ التكليفات الصادرة من التنظيم الدولى للإخوان بشكل فورى، ويبدأها بحديث مع قناة bbc للتطاول على مصر.