رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
«الزملوط»: السيسي يتابع تداعيات حريق «الراشدة» بالوادي الجديد لحظة بلحظة رئيس الوزراء يتابع حريق قرى الراشدة ويطلب تدخل القوات المسلحة 4 مسابقات أعلنتها الأوقاف.. تعرف عليها «الأهرامات» تتصدر برنامج زيارة ميلانيا ترامب لمصر استعدادات مكثفة لفريق عمل منتدى شباب العالم بشرم الشيخ الأرصاد: عودة درجات الحرارة لمعدلاتها الطبيعية خلال أيام خبير أمني يحذر من التعامل ببطاقات الدفع الإلكتروني عبر الإنترنت أستاذ تربوي ينتقد إنفاق مليار جنيه على تأليف كتب أولى ابتدائي ملوك وأمراء الدول العربية يهنئون السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر الأرصاد: طقس الغد مائل للحرارة.. والعظمى في القاهرة 33 20 تكليفا من السيسي للحكومة في أسبوع «العليا للحج» تطالب بالإعلان عن مخالفات موسم العمرة

المنوعات

أقوى مقشرات طبيعية وغير مكلفة لنعومة ونضارة جسمك

تقشير الجسمك من أفضل الوسائل للتخلص من الأوساخ والخلايا الميتة وتراكم الزيوت من جسمك، خاصة بعد الموجة الحارة التي تعرضنا لها طيلة الأسبوع الماضي.

وحتى لا تضطري للذهاب إلى مركز تجميل لعمل حمام مغربي أو تركي بمبلغ يرهق ميزانيتك، تقدم خبيرة التجميل هبه محمد أفضل مقشر طبيعي لبشرتك، يخلصك من أي جلد ميت أو دهون متراكمة على الجلد، ويجعلك تستمتعين بجسم غاية في النعومة والترطيب.

القهوة للتخلص من الخلايا الميتة
القهوة لها الكثير من المزايا، فهي مصدر غني من الكافيين، الذي يساعد جيدا في مسألة التقشير، ويخلصك من الخلايا الميتة، ويترك جسمك ناعما كالحرير.

المكونات والطريقة: 
½ كوب القهوة 
½ كوب سكر 
ملعقة كبيرة من زيت زيتون 
2 ملعقة كبيرة زيت جوز الهند 
ملعقة كبيرة ملح 

اخلطي القهوة والسكر والملح، تليها بقية المكونات.
وقومي بفرك جسمك قبل الحمام في حركات دائرية، ثم خذي حمامك، وانعمي بجسدا كالحرير.

الليمون والسكر لإزالة السمرة 
مهما حاولنا حماية بشرتنا من أشعة الشمس نصاب بالاسمرار، ولكن لا داعي للقلق أو الانزعاج، فيمكنك التخلص من آثار الشمس، ومن أي بقع، من خلال مقشر الليمون بالسكر. 

المكونات والطريقة:
5 أكواب سكر حبيبات 
2 كوب من زيت الزيتون 
2 من ثمار الليمون 
3 ملاعق كبيرة من العسل 

اخلطي السكر وزيت الزيتون، ثم أضيفي الليمون على الخليط، يليها العسل. 
يخلط المزيج جيدا، وابدأي في فرك المناطق المطلوب تخليصها من الاسمرار والبقع، ولكن بلطف دون قسوة.
سيمنحك العسل المستخدم ترطيب ونعومة، والليمون والسكر توهجا، وستتخلصي من الاسمرار نهائيا.