رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
4 مسابقات أعلنتها الأوقاف.. تعرف عليها «الأهرامات» تتصدر برنامج زيارة ميلانيا ترامب لمصر استعدادات مكثفة لفريق عمل منتدى شباب العالم بشرم الشيخ الأرصاد: عودة درجات الحرارة لمعدلاتها الطبيعية خلال أيام خبير أمني يحذر من التعامل ببطاقات الدفع الإلكتروني عبر الإنترنت أستاذ تربوي ينتقد إنفاق مليار جنيه على تأليف كتب أولى ابتدائي ملوك وأمراء الدول العربية يهنئون السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر الأرصاد: طقس الغد مائل للحرارة.. والعظمى في القاهرة 33 20 تكليفا من السيسي للحكومة في أسبوع «العليا للحج» تطالب بالإعلان عن مخالفات موسم العمرة استعدادات مكثفة لزيارة السيسي لليونان وروسيا الكرملين: السيسي يزور روسيا 17 أكتوبر الجاري

الاخبار

السيسي يبحث تعزيز التعاون مع مدير المدرسة الوطنية الفرنسية

يلتقي الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأحد، باتريك جيرارد، مدير المدرسة الوطنية للإدارة في فرنسا؛ لبحث تعزيز التعاون في تأهيل وتدريب الشباب.

وعقد باتريك جيرارد، أمس السبت، لقاءً مفتوحًا مع شباب البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة.

وأشاد باتريك جيرارد بتجربة البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة، كما أكد تطلعه للتعاون مع الأكاديمية الوطنية لتأهيل وتدريب الشباب.

وأكد جيرارد خلال لقائه مع مجموعة من شباب البرنامج الرئاسي تقديره واعتزازه بما يقدمه الرئيس السيسي للشباب المصري خاصة في مجال التأهيل كما أكد سعادته الكبيرة بزيارة مصر.

ووصل، الجمعة الماضي، باتريك جيرارد، في زيارة إلى مصر لمدة يومين للتعاون مع الأكاديمية الوطنية لتأهيل الشباب، وانطلاق التعاون في تأهيل الشباب مع فرنسا.

جدير بالذكر أن هذه هي الزيارة الأولى لـ"جيرارد"، خارج فرنسا، منذ تعيينه في أغسطس الماضي.