رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
4 مسابقات أعلنتها الأوقاف.. تعرف عليها «الأهرامات» تتصدر برنامج زيارة ميلانيا ترامب لمصر استعدادات مكثفة لفريق عمل منتدى شباب العالم بشرم الشيخ الأرصاد: عودة درجات الحرارة لمعدلاتها الطبيعية خلال أيام خبير أمني يحذر من التعامل ببطاقات الدفع الإلكتروني عبر الإنترنت أستاذ تربوي ينتقد إنفاق مليار جنيه على تأليف كتب أولى ابتدائي ملوك وأمراء الدول العربية يهنئون السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر الأرصاد: طقس الغد مائل للحرارة.. والعظمى في القاهرة 33 20 تكليفا من السيسي للحكومة في أسبوع «العليا للحج» تطالب بالإعلان عن مخالفات موسم العمرة استعدادات مكثفة لزيارة السيسي لليونان وروسيا الكرملين: السيسي يزور روسيا 17 أكتوبر الجاري

الاخبار

جبهة شباب الصحفيين تستنكر تقرير منظمة العفو الدولية وتصفه (بالمشبوه )

كشفت جبهة شباب الصحفيين، برئاسة هيثم طوالة، أن وراء التقرير المشبوه الذي أصدرته منظمة العفو الدولية حول العملية العسكرية "سيناء2018" أعضاء التنظيم الدولي للجماعة الإرهابية في لندن مقر التنظيم والمنظمة.

قال هيثم طوالة، رئيس الجبهة في تصريحات صحفية، إن أعضاء التنظيم الدولي للإرهابية بلندن، عقدوا اجتماعا سريا، برئاسة إبراهيم منير، وضم جمال حشمت، ولطفي السيد، و3 ضباط من المخابرات التركية، والقطرية، وآخرين، وذلك لهدفين، أولهما تشويه النجاحات الكبيرة التي حققها أبطال الجيش والشرطة في سيناء ضد قوى الظلام والإرهابيين.

وتابع: أن هذا رد علي القبض على عبدالمنعم أبو الفتوح، قبل أن ينفذ المهام التي أسندت إليه، حيث أصابتهم هوسة عقلية من نجاح ويقظة جهاز الأمن الوطني بوزارة الداخلية، في رصد تحركاتهم بلندن، وكشف المخططات الخسيسة لإثارة البلبلة والفوضي في البلاد، وفضح تكليفاتهم لأبوالفتوح، وانتهوا في الاجتماع إلى اختراع قصة وهمية، تتمثل في استخدام القنابل العنقودية في الطائرات المصرية في الحرب على الإرهاب، وأعدوا تقريرا بذلك، وتم تسليمه للمنظمة المزيفة، والتي خرجت علينا بعد ساعات من القبض على ذيل الجماعة في مصر، تدعي كذبا وزورا معلومات من وحي خيالهم المريض، مستندة إلى الجماعة الإرهابية في تقريرها المسموم.

وأضاف طوالة: سواء هذه المنظمة، أو شقيقتها في الفبركة، هيومان رايس وتش، كلاهما لا يريان إلا بعيون جماعة الدم والخراب، وينفذون أجندة سياسية مخابراتية، بهدف تصدير صورة غير حقيقية عن الأوضاع المستقرة في البلاد.