رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
الكرملين: السيسي يزور روسيا 17 أكتوبر الجاري وزير الدفاع ينيب قادة الجيوش والمناطق بوضع إكليل الزهور علي النصب التذكارى ”مصر للطيران” تجتاز تفتيشات ”الأيوزا” دون ملاحظات «وعاشروهن بالمعروف».. رسالة لتحصين منزل الزوجية من الخلافات والنكد وزير الشباب: مشاهدة الرصاصة لا تزال في جيبي أهم طقوسي في 6 أكتوبر القوى العاملة تعلن موعد إجازة 6 أكتوبر 2018 للقطاع الخاص بدء إجراءات تنفيذ تطبيق منظومة النقل الذكي على ٦ طرق سفير كازاخستان لـ«مدبولي»: نتطلع لنقل سفارتنا إلى العاصمة الإدارية 7 قضايا تتصدر القمة المصرية اليونانية القبرصية خلال أيام مواعيد قطارات سكك حديد مصر بخطوط «القاهرة- الإسكندرية- أسوان» بالأسماء.. حركة تنقلات محدودة بين مستشاري وأعضاء النيابة الإدارية تعليق مبروك عطية بعد الهجوم عليه لوصفه المنتقبات بالرجال

المنوعات

مسجد تركي كأنك تصلي في حديقة من حدائق الجنة

خطف مسجد في تركيا صمم ليتذكر المصلي الجنة في كل صلاة، الأنظار عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وعند دخول مسجد "حميدية" بقرشهير، يلفت الانتباه بحديقة محاطة بأشجار الحور، وأرضية عشب أخضر، وسقف كأنها قبة السماء، ومحراب خلفه شلال نهر.

يذكر أن بني مسجد حميدية، عام 1910، في حي "ينيجه" بقرشهير، وكان صغيرا من حيث المساحة ويتناسب مع عدد سكان الحي، غير أن ارتفاع عدد السكان لاحقا جعل توسعته مطلبا ملحا للأهالي.

وبالفعل تم هدم المسجد في 2015، وتمت إعادة بنائه من جديد، غير أن القائمين على خدمة المسجد، فكروا بطريقة يجعلون فيها مسجدهم يجذب المصلين إليه ويقربهم إلى الله من حيث بعض الكتابات والرسومات على جدرانه الداخلية.