رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
«الزملوط»: السيسي يتابع تداعيات حريق «الراشدة» بالوادي الجديد لحظة بلحظة رئيس الوزراء يتابع حريق قرى الراشدة ويطلب تدخل القوات المسلحة 4 مسابقات أعلنتها الأوقاف.. تعرف عليها «الأهرامات» تتصدر برنامج زيارة ميلانيا ترامب لمصر استعدادات مكثفة لفريق عمل منتدى شباب العالم بشرم الشيخ الأرصاد: عودة درجات الحرارة لمعدلاتها الطبيعية خلال أيام خبير أمني يحذر من التعامل ببطاقات الدفع الإلكتروني عبر الإنترنت أستاذ تربوي ينتقد إنفاق مليار جنيه على تأليف كتب أولى ابتدائي ملوك وأمراء الدول العربية يهنئون السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر الأرصاد: طقس الغد مائل للحرارة.. والعظمى في القاهرة 33 20 تكليفا من السيسي للحكومة في أسبوع «العليا للحج» تطالب بالإعلان عن مخالفات موسم العمرة

الصحة

3 وصفات طبيعية للقضاء على الهالات السوداء نهائيًا

تعد الهالات السوداء أحد أكثر المُشكلات التي تواجه العديد من الفتيات نتيجة إلى التعرض لسوء التغذية، نقص الفيتامينات، إهمال العناية بهذه المنطقة، أو الدوام على السهر، فضلًا عن تواجد بعض العوامل الوراثية في الكثير من الحالات.

نقدم لكِ ثلاث وصفات طبيعية تُساعدك في الحصول على بشرة نضرة، ناعمة، ومُشرقة، وخالية من المُشكلات: 

1- ضعى في الثلاجة كيسا من الشاى الأخضر أو الأحمر بعد استخدامه لمدة 10 دقائق، ثم ضعيهم أسفل منطقة العين لمدة 10 دقائق ايضًا وستحصلين على نتائج هائلة. 

2- قطعى شرائح الخيار الطازج، ثم ضعيها أسفل منطقة العين لفترة لا تقل عن 15 دقيقة، ثم اغسليها بالماء الفاتر وستُلاحظين الفرق خلال وقت قصير. 

3- زيت اللوز الحلو، يعد من أفضل أنواع الزيوت التي يُمكن الاعتماد عليها للتخلص من الهالات السوداء، كل ما عليكِ القيام به وضعه حول المناطق القاتمة قبل النوم، وقومى بغسلها في الصباح الباكر.