رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
رئيس الوزراء يتابع حريق قرى الراشدة ويطلب تدخل القوات المسلحة 4 مسابقات أعلنتها الأوقاف.. تعرف عليها «الأهرامات» تتصدر برنامج زيارة ميلانيا ترامب لمصر استعدادات مكثفة لفريق عمل منتدى شباب العالم بشرم الشيخ الأرصاد: عودة درجات الحرارة لمعدلاتها الطبيعية خلال أيام خبير أمني يحذر من التعامل ببطاقات الدفع الإلكتروني عبر الإنترنت أستاذ تربوي ينتقد إنفاق مليار جنيه على تأليف كتب أولى ابتدائي ملوك وأمراء الدول العربية يهنئون السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر الأرصاد: طقس الغد مائل للحرارة.. والعظمى في القاهرة 33 20 تكليفا من السيسي للحكومة في أسبوع «العليا للحج» تطالب بالإعلان عن مخالفات موسم العمرة استعدادات مكثفة لزيارة السيسي لليونان وروسيا

الصحة

أكثر من فكرة لارتداء الألوان الحيادية

تعد الألوان الحيادية أحد أكثر الألوان المُميزة التي يُمكن الاعتماد عليها خلال موسم الشتاء بالتحديد.

وقالت مجلة فوج العالمية المُتخصصة في عالم الموضة والجمال، إن هذه الألوان مثل الأسود والأبيض والرمادى والبيج، ضمن أفضل الألوان المميزة وذلك لأن تنسيقها سهل مع باقي الألوان، يُمكن ارتداؤها مع الكثير وفى كل مرة ستظهرين بلوك مختلف.

جمعنا لكم مجموعة متنوعة من الصور خلال هذا الألبوم للتعرف على كل ما هو جديد في عالم الموضة الذي لا ينتهى، في رأيك أي منها مناسب لكِ أكثر.