رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
«الزملوط»: السيسي يتابع تداعيات حريق «الراشدة» بالوادي الجديد لحظة بلحظة رئيس الوزراء يتابع حريق قرى الراشدة ويطلب تدخل القوات المسلحة 4 مسابقات أعلنتها الأوقاف.. تعرف عليها «الأهرامات» تتصدر برنامج زيارة ميلانيا ترامب لمصر استعدادات مكثفة لفريق عمل منتدى شباب العالم بشرم الشيخ الأرصاد: عودة درجات الحرارة لمعدلاتها الطبيعية خلال أيام خبير أمني يحذر من التعامل ببطاقات الدفع الإلكتروني عبر الإنترنت أستاذ تربوي ينتقد إنفاق مليار جنيه على تأليف كتب أولى ابتدائي ملوك وأمراء الدول العربية يهنئون السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر الأرصاد: طقس الغد مائل للحرارة.. والعظمى في القاهرة 33 20 تكليفا من السيسي للحكومة في أسبوع «العليا للحج» تطالب بالإعلان عن مخالفات موسم العمرة

الصحة

القطيفة يغزو عالم الموضة بشكل مُختلف في 2018

انتشرت موضة الأقمشة القطيفة خلال الآونة الأخيرة بالاعتماد على قطع فساتين السواريهات وأيضًا الجيب القصيرة والماكسى، إلى أن انتشر الأمر ليصل إلى عالم السراويل الكاجوال.

وقال موقع FASHION TV العالمى المُتخصص في عالم الموضة والجمال إن هذا النوع من التصميمات يتناسب بشكل أكبر مع صاحبات القوام النحيف وطويلات القامة كونه يُساعد على إبراز رشاقتهن وطولهن، يُمكن إرتداء السنيكرز الرياضية أو الأحذية ذات الكعب العالي معه.

جمعنا لكم مجموعة متنوعة من الصور خلال هذا الألبوم للتعرف على كل ما هو جديد في عالم الموضة الذي لا ينتهى.