رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
«الزملوط»: السيسي يتابع تداعيات حريق «الراشدة» بالوادي الجديد لحظة بلحظة رئيس الوزراء يتابع حريق قرى الراشدة ويطلب تدخل القوات المسلحة 4 مسابقات أعلنتها الأوقاف.. تعرف عليها «الأهرامات» تتصدر برنامج زيارة ميلانيا ترامب لمصر استعدادات مكثفة لفريق عمل منتدى شباب العالم بشرم الشيخ الأرصاد: عودة درجات الحرارة لمعدلاتها الطبيعية خلال أيام خبير أمني يحذر من التعامل ببطاقات الدفع الإلكتروني عبر الإنترنت أستاذ تربوي ينتقد إنفاق مليار جنيه على تأليف كتب أولى ابتدائي ملوك وأمراء الدول العربية يهنئون السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر الأرصاد: طقس الغد مائل للحرارة.. والعظمى في القاهرة 33 20 تكليفا من السيسي للحكومة في أسبوع «العليا للحج» تطالب بالإعلان عن مخالفات موسم العمرة

محافظات

153 طن عجز يومي في حصة الدقيق الموردة لمخابز سوهاج

أعلنت مديرية التموين بسوهاج عن عجز بحصة محافظة سوهاج في كميات الأقماح والدقيق الواردة والمحددة من لجنة البرامج بوزارة التموين والتجارة الداخلية وتصل بمعدل "153" طنا يوميا بواقع 4590 طنا شهريا. 

وأوضح العميد محمد نصحى مدير إدارة مباحث التموين بسوهاج في بيان المتابعة الأمنية لإدارة مباحث التموين، وجود عجز بحصة محافظة سوهاج من كميات الأقماح الواردة والمحددة من لجنة البرامج بوزارة التموين والتجارة الداخلية، بالنسبة المشار إليها مما يؤثر على الكميات المنصرفة من الدقيق للمخابز والمستودعات.