رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
برلماني: عصابات المبيدات المغشوشة تهدد الزراعة زراعة البرلمان تطالب باستنباط سلالات جديدة تستهلك مياه ري أقل وفاة والدة شريف إسماعيل السيسي يشاهد عرضا تسجيليا لإنجازات «التعليم» في ملف ذوي الاحتياجات الخاصة «البحوث الإسلامية» يطلق حملة إلكترونية لمواجهة ظاهرة الإدمان كشف أثري عن طريق ”الصدفة” في سوهاج بدء تعداد وحصر العاملين بالجهاز الإداري للدولة مدبولي : يتفقد مشروع تطوير مناطق الرويسات بشرم الشيخ تأهيل محطتي مترو الأنفاق جامعة القاهرة وفيصل لذوي الاحتياجات الخاصة الأرصاد: طقس الغد مائل للحرارة.. والعظمى في القاهرة 33 تعيين اللواء إيهاب خضر رئيسا لهيئة مياه الشرب والصرف الصحي انطلاق مبادرة الرئيس «100 مليون صحة» اليوم في 9 محافظات

الفنون

الراقصة جوهرة على قضبان القطار بأول جلسة تصوير في مصر

خضعت الراقصة الروسية «أيكاترينا أندريفا» الشهيرة بجوهرة، لجلسة تصوير جديدة بين قضبان السكك الحديدية، مرتدية بدلة رقص ممزوجة بالألوان الأخضر والبنفسجي، بدت فيها أكثر جمالًا وأنوثة.

وتعاونت جوهرة في جلسة التصوير مع كل من المصور الفوتوغرافي عبد الحافظ حمدي، وخبيرة التجميل نسمة حمدي، ومصفف الشعر محمود فرانس.

الجدير بالذكر أن جوهرة سافرت إلى روسيا منذ أيام قليلة؛ للمشاركة كعضو لجنة تحكيم في إحدى مسابقات الرقص الدولية، وتعود منتصف مارس القادم لاستئناف حفلاتها في مصر.