رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
وزيرا التعليم والرياضة يتفقدان المدينة الشبابية بشرم الشيخ السيسي يكلف بتنظيم زيارات تفاعلية لكبار المسئولين بالدولة إلى مختلف الجامعات عبد الغفار يعرض على السيسي خطة إنشاء الجامعات الجديدة السيسي يكلف بتكريم المستشفيات الجامعية التي توفر أفضل خدمة 7 تكليفات من السيسي لوزير التعليم العالي السيسي يكلف بمواصلة الجهود للارتقاء بالجامعات المصرية والبحث العلمي «النواب» يعلن انطلاق جلسات دور الانعقاد الرابع الثلاثاء «إعلام المصريين» تتكفل بمعاش شهري لأسرة الصحفية الراحلة «هند موسى» لوجو الاحتفال بالذكرى 45 لنصر أكتوبر المجيد تفاصيل فعاليات أول جلسة بدور الانعقاد الرابع للبرلمان 16.5 مليون جنيه حصيلة المترو من اشتراكات الطلاب الأرصاد: انخفاض درجات الحرارة تدريجيا بدءا من الغد

الصحة

أفكار بسيطة واقتصادية لتجديد ديكورات البيت

يحتاج الزوجان من وقت لآخر تجديد ديكورات البيت، ومواجهة ملل الحياة، إلا أن غلاء الأسعار يقف حائلا دون قدرتهم على إحداث ذلك التجديد.

وتؤكد خبيرة الديكور ياسمين محمود أن هناك بعض الحيل الصغيرة التي يمكنك استخدامها بسهولة لإضفاء جو جديد على البيت، دون إجهاد الميزانية، وهو ما تستعرضه في السطور التالية.

الزهور 
الزهور الطبيعية من أكثر وسائل التزيين التي تضفي جمالا ورونقا وحياة للبيت، فاحرصي على وجودها طوال العام، ويمكنك زراعة بعضها في منزلك.

الليمون الطازج
إذا كانت الزهور تؤثر على ميزانيتك أو تجدين صعوبة في العناية بها، فيمكنك استبدال هذه الفكرة بأخرى غير تقليدية أيضا، وهي استخدام الليمون الطازج.

فيمكنك وضع وعاء كبير مملوء بالليمون على ترابيزة السفرة، أو حتى الصالون، كذلك يمكنك ملء فازة طويلة بالليمون، ووضعها في أحد الأركان البارزة في البيت، وهو إضافة غير تقليدية لديكور البيت.

الشموع 
لا يمكنك القول إن الشموع لها وقت أو موعد خاص للاستعانة بها في الديكورات، فقط احرصي على اختيار الألوان والعطور المختلفة التي تتناسب مع ديكورات الغرفة التي ستوضع بها، ويمكنك تجميع أحجام وأطوال مختلفة من الشموع، ووضعها مع بعضها في أحد الأركان؛ لتضفي جوا من الرومانسية على المكان.