رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
برلماني: عصابات المبيدات المغشوشة تهدد الزراعة زراعة البرلمان تطالب باستنباط سلالات جديدة تستهلك مياه ري أقل وفاة والدة شريف إسماعيل السيسي يشاهد عرضا تسجيليا لإنجازات «التعليم» في ملف ذوي الاحتياجات الخاصة «البحوث الإسلامية» يطلق حملة إلكترونية لمواجهة ظاهرة الإدمان كشف أثري عن طريق ”الصدفة” في سوهاج بدء تعداد وحصر العاملين بالجهاز الإداري للدولة مدبولي : يتفقد مشروع تطوير مناطق الرويسات بشرم الشيخ تأهيل محطتي مترو الأنفاق جامعة القاهرة وفيصل لذوي الاحتياجات الخاصة الأرصاد: طقس الغد مائل للحرارة.. والعظمى في القاهرة 33 تعيين اللواء إيهاب خضر رئيسا لهيئة مياه الشرب والصرف الصحي انطلاق مبادرة الرئيس «100 مليون صحة» اليوم في 9 محافظات

الفنون

وفاة نجمة بوليوود «سريديفي كابور» في دبي

أكدت وسائل الإعلام في الهند اليوم الأحد، وفاة نجمة بوليوود الأسطورية سريديفي كابور عن عمر يناهز 54 عاما، وذلك إثر تعرضها لسكتة قلبية.

وقال راديو هيئة الإذاعة البريطانية «بى بى سي»، إن سريديفي توفيت في مدينة دبي بالإمارات خلال حضورها حفل زفاف أحد أفراد عائلتها، مشيرًا إلى أنها على مدى 5 عقود لعبت دور البطولة في أكثر من 150 فيلمًا أبرزها «تشاندي» و«تشالباز» و«سادما».

وشاركت سريديفي في عدد من الأفلام بلغات مختلفة من بينها "التاميل" و"التيلوجو" و"مالايالام" و"كانادا" قبل أن تظهر في بوليوود عام 1978.

وكانت سريديفي قد انقطعت لمدة 15 عامًا عن التمثيل منذ عام 1997، قبل أن تعود إلى الساحة مجددًا في الفيلم الكوميدي الدرامي "إنجلش فينجليش" في عام 2012.