رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
«الزملوط»: السيسي يتابع تداعيات حريق «الراشدة» بالوادي الجديد لحظة بلحظة رئيس الوزراء يتابع حريق قرى الراشدة ويطلب تدخل القوات المسلحة 4 مسابقات أعلنتها الأوقاف.. تعرف عليها «الأهرامات» تتصدر برنامج زيارة ميلانيا ترامب لمصر استعدادات مكثفة لفريق عمل منتدى شباب العالم بشرم الشيخ الأرصاد: عودة درجات الحرارة لمعدلاتها الطبيعية خلال أيام خبير أمني يحذر من التعامل ببطاقات الدفع الإلكتروني عبر الإنترنت أستاذ تربوي ينتقد إنفاق مليار جنيه على تأليف كتب أولى ابتدائي ملوك وأمراء الدول العربية يهنئون السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر الأرصاد: طقس الغد مائل للحرارة.. والعظمى في القاهرة 33 20 تكليفا من السيسي للحكومة في أسبوع «العليا للحج» تطالب بالإعلان عن مخالفات موسم العمرة

محافظات

أسرة شاب سافر إلى ليبيا منذ 10 سنوات تؤكد مقتله في ظروف غامضة

سيطر الحزن على أسرة شاب يعمل "حلاق" من أبناء قرية دموه التابعة لمركز دكرنس في محافظة الدقهلية، حيث سافر إلى ليبيا منذ 100 أعوام ليتلقوا خبر مقتله في ظروف غامضه من أحد أصدقائه.

وأكد أهالي القتيل "حمادة.ص.و."، 28 عاما، أنه سافر إلى ليبيا منذ 10 أعوام وكان يعمل حلاقا هناك، وأنهم علموا بوفاته، من اتصال تليفوني بأحد اصدقائه وحتى الآن لم يتم التعرف على الفاعل.

وتناشد أسرة القتيل رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، ووزير الخارجية سامح شكري بالتدخل لكشف غموض مقتل نجلهم.