رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
«الزملوط»: السيسي يتابع تداعيات حريق «الراشدة» بالوادي الجديد لحظة بلحظة رئيس الوزراء يتابع حريق قرى الراشدة ويطلب تدخل القوات المسلحة 4 مسابقات أعلنتها الأوقاف.. تعرف عليها «الأهرامات» تتصدر برنامج زيارة ميلانيا ترامب لمصر استعدادات مكثفة لفريق عمل منتدى شباب العالم بشرم الشيخ الأرصاد: عودة درجات الحرارة لمعدلاتها الطبيعية خلال أيام خبير أمني يحذر من التعامل ببطاقات الدفع الإلكتروني عبر الإنترنت أستاذ تربوي ينتقد إنفاق مليار جنيه على تأليف كتب أولى ابتدائي ملوك وأمراء الدول العربية يهنئون السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر الأرصاد: طقس الغد مائل للحرارة.. والعظمى في القاهرة 33 20 تكليفا من السيسي للحكومة في أسبوع «العليا للحج» تطالب بالإعلان عن مخالفات موسم العمرة

الفنون

رامي صبري في كواليس تسجيل «ابن بلدي»

نشر المطرب رامي صبري عبر صفحته الشخصية على موقع الصور الشهير "إنستجرام" صورة له بصحبة الشاعر أحمد على موسى وفريق عمل أغنيته الوطنية الجديدة «ابن بلدي».

ويطرح رامي الأغنية يوم السبت المقبل لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقرر إجراؤها شهر مارس المقبل.

يذكر أن رامي خرج مؤخرًا من السجن بعد أن تقدم أحد أعضاء فرقة "رامي" الموسيقية، في شهر أكتوبر الماضي، ببلاغ إلى الأجهزة الأمنية مفاده هروب الفنان من تأدية الخدمة العسكرية، وأرشد عن مكان وجوده برفقة أصدقائه في أحد المطاعم بمنطقة المعادي، وعقب تقنين الإجراءات اللازمة، أمكن ضبطه وترحيله إلى قسم المعادي، وتم تسليمه إلى الشرطة العسكرية.