رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
حقيقة فرض ضرائب جديدة على المواريث 25 معلومة عن منتدى شباب العالم بشرم الشيخ 2018 طائرات «مصر للطيران» تتزين بشعار منتدى شباب العالم 2018 أول طلب إحاطة بدور الانعقاد الرابع بشأن أزمات تركيب عدادات المياه الأرصاد: طقس اليوم مائل للحرارة.. والعظمى في القاهرة 33 الإجراءات والقواعد الحاكمة لترخيص مستشفى خاص برلماني: عصابات المبيدات المغشوشة تهدد الزراعة زراعة البرلمان تطالب باستنباط سلالات جديدة تستهلك مياه ري أقل وفاة والدة شريف إسماعيل السيسي يشاهد عرضا تسجيليا لإنجازات «التعليم» في ملف ذوي الاحتياجات الخاصة «البحوث الإسلامية» يطلق حملة إلكترونية لمواجهة ظاهرة الإدمان كشف أثري عن طريق ”الصدفة” في سوهاج

محافظات

محمد محمود ابن الأقصر وخبير هندسة الفضاء باليابان يزور مستشفى الأورام

زار العالم المصري، ابن محافظة الأقصر، الدكتور محمد محمود إبراهيم، خبير تصميم الأقمار الصناعية وهندسة الفضاء باليابان، مستشفى شفاء الأورمان؛ لتقديم الدعم المادي والمعنوي للمستشفى.

واستقبل مدير المستشفي ومنسقو العلاقات العامة، والأطباء، العالم المصري، حيث تفقد أقسام المستشفي المختلفة، واستمع لشرح مفصل عن إنشاء المستشفى وكيفية العمل به واستقبال وعلاج المرضي ونسب الشفاء.

وحرص مجلس إدارة المستشفي على الاحتفاء بالعالم المصري الكبير، من خلال حضور مجلس الإدارة بالمستشفي، والاستماع لتجربته الناجحة في اليابان، وأفكاره ومقترحاته لدعم وتطوير المستشفى.

وقال الدكتور محمد محمود إبراهيم، إنه عندما وجهت له الدعوة لزيارة المستشفي لم يكن يتوقع أن تكون بهذا الجمال المعماري والهندسي، أو بجودة الخدمات الطبية المقدمة للمرضي، مشيرًا إلى أنه لم يتخيل أيضا أن يكون في الأقصر أو الصعيد مستشفي بهذه الإمكانيات التي لا تقل عن مستشفيات اليابان وأوروبا.

وأضاف "كنت فخورا للغاية عندما تحدثت مع الأطباء الذين درسوا في أكبر الجامعات الأوروبية والأمريكية، وفخور بحماسهم ورغبتهم الكبيرة في خدمة المرضي في الصعيد وعلاجهم في المستشفى التي وفرت كافة الإمكانيات الطبية بالمجان".

وأشار العالم المصري، إلى أن أكثر ما لفت انتباهه في المستشفى نظافتها والاهتمام الكبير بالمرضي والأجهزة المتطورة، والأهم من ذلك الاهتمام الكبير بالبحث العلمي من خلال متخصصين، مؤكدا أن الدول لا تتقدم إلا بسواعد أبنائها وبالاهتمام بالعلم.

ووجه الدكتور محمد محمود الشكر لأصحاب فكرة إقامة مستشفى شفاء الأورمان في الصعيد، ولإدارة المستشفي والقائمين عليها، لاهتمامهم الكبير، مشيرا إلى أنه فخور بوجود صرح طبي عالمي في الأقصر.