رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
حقيقة فرض ضرائب جديدة على المواريث 25 معلومة عن منتدى شباب العالم بشرم الشيخ 2018 طائرات «مصر للطيران» تتزين بشعار منتدى شباب العالم 2018 أول طلب إحاطة بدور الانعقاد الرابع بشأن أزمات تركيب عدادات المياه الأرصاد: طقس اليوم مائل للحرارة.. والعظمى في القاهرة 33 الإجراءات والقواعد الحاكمة لترخيص مستشفى خاص برلماني: عصابات المبيدات المغشوشة تهدد الزراعة زراعة البرلمان تطالب باستنباط سلالات جديدة تستهلك مياه ري أقل وفاة والدة شريف إسماعيل السيسي يشاهد عرضا تسجيليا لإنجازات «التعليم» في ملف ذوي الاحتياجات الخاصة «البحوث الإسلامية» يطلق حملة إلكترونية لمواجهة ظاهرة الإدمان كشف أثري عن طريق ”الصدفة” في سوهاج

الصحة

للرجال فقط.. 4 أمور تحتاجها المرأة وتجعلها سعيدة للأبد

العلاقة بين الرجل والمرأة، ستظل متشابكة ومعقدة، ويظل كل طرف في رحلة بحث مستمرة لاكتشاف الطرف الآخر، واكتشاف أفضل الطرق لإسعاده.

وتؤكد شيرين عاطف خبيرة العلاقات الإنسانية أن معظم الرجال يشكون من قدرة المرأة على الحديث في التفاصيل الدقيقة لأي موضوع، وعدم قدرتهم على النقاشات الخاوية التي لا طائل منها، والتي كثيرا ما يجد نفسه قد أُقحم فيها، مما يجعله يصل معها في النهاية لطريق مسدود.

تضيف شيرين عاطف أن الرجل قادر على أن يجعل من المرأة كائنا هادئا مطيعا، دون أن يمحو شخصيتها، أو يجبرها على طاعته، من خلال اتباع النصائح التالية.

- عليك في البداية أن تستمع لها، بإنصات وحب وتفهم، وأن تجعلها تخرج لك كل ما في عقلها من أفكار تخص المسألة التي تناقشانها.

- الاحتواء والحديث معها بهدوء أحد أسرار إنصات المرأة لكلامك، وتنفيذها لنصائحك ووصايك بكل اهتمام وتقدير وحب، وليس مجرد تنفيذ للأوامر خوفا من غضبك.

- النقاش الهاديء المتعقل أحد أهم أسرار تقويم عقلية المرأة، فاحرص ألا تصدر أوامرك بطريقة جوفاء، وكأنها أداة لتنفيذها، فحتى إن كنت تجد فيها قلة الخبرة لا تشعرها بذلك لتمنحها الثقة بنفسها، وتناقش معها وحاول أن تجعلها تتفهم مغزى كل قرار تود أن تجعلها تنفذه.

- كلمات الحب والحنان من أكثر الأساليب التي تجعل المرأة تقدم لك قلبها، فأغدق عليها دائما بكلمات الحب والحنان، وامزجها بما تود أن تجعلها تفعله.