رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
25 معلومة عن منتدى شباب العالم بشرم الشيخ 2018 طائرات «مصر للطيران» تتزين بشعار منتدى شباب العالم 2018 أول طلب إحاطة بدور الانعقاد الرابع بشأن أزمات تركيب عدادات المياه الأرصاد: طقس اليوم مائل للحرارة.. والعظمى في القاهرة 33 الإجراءات والقواعد الحاكمة لترخيص مستشفى خاص برلماني: عصابات المبيدات المغشوشة تهدد الزراعة زراعة البرلمان تطالب باستنباط سلالات جديدة تستهلك مياه ري أقل وفاة والدة شريف إسماعيل السيسي يشاهد عرضا تسجيليا لإنجازات «التعليم» في ملف ذوي الاحتياجات الخاصة «البحوث الإسلامية» يطلق حملة إلكترونية لمواجهة ظاهرة الإدمان كشف أثري عن طريق ”الصدفة” في سوهاج بدء تعداد وحصر العاملين بالجهاز الإداري للدولة

الفنون

هدايا بـ100 ألف دولار للخاسرين في الأوسكار

لا أحد يخسر في حفل جوائز الأوسكار أبدًا فكل النجوم يخرجون رابحين هذا اليوم، ففي ليلة الرابع من مارس الجاري، سيفوز مرشح واحد في كل فئة من فئات التمثيل وفئة الإخراج بجائزة الأوسكار.

لكن باقي المرشحين لن يخرجوا من الحفل بأيدي خاوية، وإنما سيحصلون على حقائب هدايا مقدمة من قبل أشهر الشركات والماركات العالمية تحت إشراف شركة التسويق "Distinctive Assets".

تحتوي هذه الحقيبة على هدايا تتجاوز قيمتها 100 ألف دولار، وتتضمن عدة رحلات مجانية منها 12 ليلة في تنزانيا داخل مخيم سيرينجيتي، الذي يتراوح سعر الغرفة فيه بين 695 و1178 دولارا، و7 ليالي في هاواي داخل منتجع كولوا لاندينج الذي تقدر قيمة الإقامة لمدة ليلة واحدة فيه بـ330 دولارا، إلى جانب إقامة لفترة داخل أحد منتجعات مقاطعة خالكيذيكي في اليونان، الذي يصل سعر الليلة فيه بـ450 دولارا.

ويأتي ضمن الحقيبة عدد من الهدايا الخاصة بمستحضرات التجميل منها أحمر شفاه من منتجات "Blush & Whimsy" تقدر قيمته بـ22 دولارا، وإمدادات مدى الحياة من مستحضر كريم أساس "Oxygenetix" الذي تقدر قيمته بـ66 دولارا، وآخر لعناية البشرة سعره 70 دولارا، بالإضافة إلى لاصقات تحت الإبط مقدمة من "Dandi Patch"، ومسكات للوجه والعين مقدمة من "MZ Skin"، ومنتجات للعناية بالشعر من "Totalee".

ومن ضمن المحتويات، 10 جلسات تدريب رياضي مع ألكسيس سلتزكي تقدر بألف و500 دولار، وجلسة لمدة 18 دقيقة مع كاليوب بارليس المتخصصة في التغلب على الفوبيا، إلى جانب هدايا من شركة "23 and Me"، المتخصصة في المعلومات والفحوصات الوراثية.

كما يحصل المرشحون لمدة عام على فاكهة البرتقال ترسل لهم عن طريق تطبيق "Epifruit"، وأعمال فنية ولوحات من شركة "Reian Williams"، فضلًا عن 10 آلاف وعاء طعام من أجل التبرع لمأوى حيوانات من اختيارهم، إلى جانب حقائب من أغذية الحيوانات الأليفة مقدمة من شركة "Halo، Purely For Pets".

وفيما يخص الكتب، يحصل المرشحون على مذكرات إستر فيرفاكس، التي كتبتها عن والدتها راقصة الباليه لوت بيرك، إلى جانب كتاب للأطفال يحمل اسم "Curlee Girlee"، للمؤلفة أتارا تويرسكي، وآخر عن فن الطهي لكارولين فليمينج.

وتتضمن الحقيبة مجموعة من المأكولات والمشروبات، إذ تقدم شركة "Chocolatines" لمرشحي الأوسكار حلوى على شكل مجوهرات، وتمنحهم شركة "Jarritos" المكسيكية مشروبات غازية، فيما تهديهم شركة "Southern Wicked Lemonade" مجموعة من المشروبات الكحولية، بالإضافة إلى حصولهم على مصاصات شهية من قبل شركة "Delicacies lollipops"، ومنتجات شاي "ديتوكس" لتنقية السموم من الجسم من شركة "Quincy Herbals".