رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
برلماني: عصابات المبيدات المغشوشة تهدد الزراعة زراعة البرلمان تطالب باستنباط سلالات جديدة تستهلك مياه ري أقل وفاة والدة شريف إسماعيل السيسي يشاهد عرضا تسجيليا لإنجازات «التعليم» في ملف ذوي الاحتياجات الخاصة «البحوث الإسلامية» يطلق حملة إلكترونية لمواجهة ظاهرة الإدمان كشف أثري عن طريق ”الصدفة” في سوهاج بدء تعداد وحصر العاملين بالجهاز الإداري للدولة مدبولي : يتفقد مشروع تطوير مناطق الرويسات بشرم الشيخ تأهيل محطتي مترو الأنفاق جامعة القاهرة وفيصل لذوي الاحتياجات الخاصة الأرصاد: طقس الغد مائل للحرارة.. والعظمى في القاهرة 33 تعيين اللواء إيهاب خضر رئيسا لهيئة مياه الشرب والصرف الصحي انطلاق مبادرة الرئيس «100 مليون صحة» اليوم في 9 محافظات

الفنون

«MBC» تقرر وقف بث المسلسلات التركية

أعلنت مجموعة MBC بالمملكة العربية السعودية، عن عدم بث حلقات المسلسلات التركية، بسبب توتر العلاقات بين تركيا وبين مجموعة من البلاد العربية.

وقال مازن الحايك المتحدث الرسمي لمجموعة قنوات MBC، إن الفضائية ليست الوحيدة التي ستمنع عرض المسلسلات التركية، بل هناك عدد آخر من الفضائيات العربية ستوقف بث هذه النوعية من المسلسلات، بداية من اليوم الإثنين.

وأضاف: إن الحظر يشمل جميع الدراما التركية ويؤثر بشكل فوري على ستة مسلسلات، موضحًا أن ذلك سيؤثر على العائدات ونسبة المشاهدة التي زادت على مدى الأعوام الماضية.

وأوضح مازن أن قرار منع عرض المسلسلات التركية، من الممكن أن يكون حافزًا للمنتجين العرب لصنع دراما عربية عالية المستوى، لتحل محل المسلسلات التركية.