رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
«الزملوط»: السيسي يتابع تداعيات حريق «الراشدة» بالوادي الجديد لحظة بلحظة رئيس الوزراء يتابع حريق قرى الراشدة ويطلب تدخل القوات المسلحة 4 مسابقات أعلنتها الأوقاف.. تعرف عليها «الأهرامات» تتصدر برنامج زيارة ميلانيا ترامب لمصر استعدادات مكثفة لفريق عمل منتدى شباب العالم بشرم الشيخ الأرصاد: عودة درجات الحرارة لمعدلاتها الطبيعية خلال أيام خبير أمني يحذر من التعامل ببطاقات الدفع الإلكتروني عبر الإنترنت أستاذ تربوي ينتقد إنفاق مليار جنيه على تأليف كتب أولى ابتدائي ملوك وأمراء الدول العربية يهنئون السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر الأرصاد: طقس الغد مائل للحرارة.. والعظمى في القاهرة 33 20 تكليفا من السيسي للحكومة في أسبوع «العليا للحج» تطالب بالإعلان عن مخالفات موسم العمرة

العالم

مباحثات روسية سعودية حول سبل تعزيز التعاون فى مكافحة الإرهاب

بحث نائب وزير الخارجية الروسى أوليج سيرومولوتوف، مع مساعد رئيس مجلس الشورى السعودى يحيى الصمعان، سبل تعزيز تعاون موسكو والرياض فى مكافحة الإرهاب.

وذكر بيان لوزارة الخارجية الروسية - أوردته قناة (روسيا اليوم) الإخبارية، اليوم الاثنين - أن الجانبين بحثا بعض المسائل الملحة المتعلقة بسبل تطوير العلاقات الروسية السعودية على مختلف الأصعدة، مع التركيز على تنشيط التعاون الثنائى فى مجال محاربة الإرهاب الدولى وغيره من التحديات والأخطار العالمية.

وأضافت القناة، أن وزارة الخارجية الروسية لم تكشف عن مزيد من التفاصيل حول المباحثات، مشيرة إلى أن اللقاء عقد بحضور سفير السعودية لدى روسيا رائد قرملى، يذكر أن مساعد رئيس مجلس الشورى السعودى يحيى الصمعان يقوم حاليا زيارة عمل إلى روسيا.