رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
«الزملوط»: السيسي يتابع تداعيات حريق «الراشدة» بالوادي الجديد لحظة بلحظة رئيس الوزراء يتابع حريق قرى الراشدة ويطلب تدخل القوات المسلحة 4 مسابقات أعلنتها الأوقاف.. تعرف عليها «الأهرامات» تتصدر برنامج زيارة ميلانيا ترامب لمصر استعدادات مكثفة لفريق عمل منتدى شباب العالم بشرم الشيخ الأرصاد: عودة درجات الحرارة لمعدلاتها الطبيعية خلال أيام خبير أمني يحذر من التعامل ببطاقات الدفع الإلكتروني عبر الإنترنت أستاذ تربوي ينتقد إنفاق مليار جنيه على تأليف كتب أولى ابتدائي ملوك وأمراء الدول العربية يهنئون السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر الأرصاد: طقس الغد مائل للحرارة.. والعظمى في القاهرة 33 20 تكليفا من السيسي للحكومة في أسبوع «العليا للحج» تطالب بالإعلان عن مخالفات موسم العمرة

العالم

ترامب يهاجم إدارة سلفه السابق أوباما

فى تغريدة جديدة، هاجم الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، إدارة سلفه السابق باراك أوباما، بشأن التحقيق فى التنسيق المزعوم بين حملة ترامب وروسيا لصالح الأول  فى الإنتخابات الرئاسية 2016.

وكتب ترامب على حسابه بموقع تويتر، اليوم الأثنين: "لماذا بدأت إدارة أوباما تحقيقات فى حملة ترامب بدون أى أدلة على وجود خطأ ما، ذلك قبل وقت طويل من إجراء الانتخابات فى نوفمبر؟ لقد أراد لـHالفاقدة للمصداقية المخادعة أن تفوز. أمر غير مسبوق. أكبر من ووترجيت! بالإضافة إلى أن أوباما لم يفعل شيئا بشأن التدخل الروسى".

 

 وH يشير بها ترامب إلى منافسته الديمقراطية هيلارى كلينتون، بينما يقصد بوترجيت فضيحة التنصت الكبرى التى اضطر الرئيس الامريكى الأسبق ريتشارد نيكسون لمغادرة منصبه بسببها.