رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
«الزملوط»: السيسي يتابع تداعيات حريق «الراشدة» بالوادي الجديد لحظة بلحظة رئيس الوزراء يتابع حريق قرى الراشدة ويطلب تدخل القوات المسلحة 4 مسابقات أعلنتها الأوقاف.. تعرف عليها «الأهرامات» تتصدر برنامج زيارة ميلانيا ترامب لمصر استعدادات مكثفة لفريق عمل منتدى شباب العالم بشرم الشيخ الأرصاد: عودة درجات الحرارة لمعدلاتها الطبيعية خلال أيام خبير أمني يحذر من التعامل ببطاقات الدفع الإلكتروني عبر الإنترنت أستاذ تربوي ينتقد إنفاق مليار جنيه على تأليف كتب أولى ابتدائي ملوك وأمراء الدول العربية يهنئون السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر الأرصاد: طقس الغد مائل للحرارة.. والعظمى في القاهرة 33 20 تكليفا من السيسي للحكومة في أسبوع «العليا للحج» تطالب بالإعلان عن مخالفات موسم العمرة

اقتصاد

المصرية لتكرير البترول تعلن بدء العمل تجريبيا مطلع الربع الثالث من 2018

قال الدكتور محمد سعد، العضو المنتدب للشركة المصرية للتكرير، إن بدء التشغيل التجريبى لمعمل الشركة المصرية للتكرير فى مسطرد سيكون مع بداية الربع الثالث من العام الجارى، مشيرا إلى أنه سيتم الانتهاء من كل الأعمال الميكانيكية بنهاية النصف الأول من العام الجارى. 

 

وأضاف "سعد"، خلال مؤتمر صحفى اليوم الاثنين، أن أولى المنتجات التى سيطرحها المشروع ستكون بنهاية العام الجارى، أو مع بداية العام المقبل على أقصى تقدير، متابعا: "إنتاج للمعامل بكامل طاقتها سيسد عجزا يتراوح بين 30 و50% من المنتجات البترولية المختلفة".

 

وأوضح العضو المنتدب للشركة المصرية للتكرير فى تصريحاته بالمؤتمر، أن الشركة ستكرر 4.6 مليون طن من المازوت، مشيرا إلى توفير حوالى 300 مليون دولار سنويا من تكلفة النقل.