رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
حقيقة فرض ضرائب جديدة على المواريث 25 معلومة عن منتدى شباب العالم بشرم الشيخ 2018 طائرات «مصر للطيران» تتزين بشعار منتدى شباب العالم 2018 أول طلب إحاطة بدور الانعقاد الرابع بشأن أزمات تركيب عدادات المياه الأرصاد: طقس اليوم مائل للحرارة.. والعظمى في القاهرة 33 الإجراءات والقواعد الحاكمة لترخيص مستشفى خاص برلماني: عصابات المبيدات المغشوشة تهدد الزراعة زراعة البرلمان تطالب باستنباط سلالات جديدة تستهلك مياه ري أقل وفاة والدة شريف إسماعيل السيسي يشاهد عرضا تسجيليا لإنجازات «التعليم» في ملف ذوي الاحتياجات الخاصة «البحوث الإسلامية» يطلق حملة إلكترونية لمواجهة ظاهرة الإدمان كشف أثري عن طريق ”الصدفة” في سوهاج

الفنون

خيري رمضان يغيب عن حلقة الليلة من «مصر النهاردة» بعد إخلاء سبيله

يغيب الإعلامي خيري رمضان مقدم برنامج «مصر النهاردة» عن حلقة الليلة من البرنامج، رغم إخلاء سبيله بكفالة 10 آلاف جنيه في قضية اتهامه بـ"إهانة هيئة الشرطة".

وتقدم الإعلامية رشا نبيل حلقة اليوم بدلًا من "خيري"، ولم يتحدد بعد موعد عودته للبرنامج، لكنه من المحتمل أن يكون مع بداية الأسبوع المقبل.

وكان الإعلامي خيري رمضان، غادر منذ ساعات، سرايا نيابة وسط القاهرة، بعد سداد كفالة 10 آلاف جنيه في قضية اتهامه بـ"إهانة هيئة الشرطة".

يذكر أن خيري رمضان يقدم برنامج "مصر النهاردة" من السبت إلى الإثنين، بينما تقدمه الإعلامية رشا نبيل من الثلاثاء إلى الخميس على شاشة القناة الأولى.