رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
الأرصاد: طقس اليوم مائل للحرارة.. والعظمى في القاهرة 33 الإجراءات والقواعد الحاكمة لترخيص مستشفى خاص برلماني: عصابات المبيدات المغشوشة تهدد الزراعة زراعة البرلمان تطالب باستنباط سلالات جديدة تستهلك مياه ري أقل وفاة والدة شريف إسماعيل السيسي يشاهد عرضا تسجيليا لإنجازات «التعليم» في ملف ذوي الاحتياجات الخاصة «البحوث الإسلامية» يطلق حملة إلكترونية لمواجهة ظاهرة الإدمان كشف أثري عن طريق ”الصدفة” في سوهاج بدء تعداد وحصر العاملين بالجهاز الإداري للدولة مدبولي : يتفقد مشروع تطوير مناطق الرويسات بشرم الشيخ تأهيل محطتي مترو الأنفاق جامعة القاهرة وفيصل لذوي الاحتياجات الخاصة الأرصاد: طقس الغد مائل للحرارة.. والعظمى في القاهرة 33

الصحة

ماسك الخيار الحل المثالي لصاحبات البشرة الدهنية

تُعانى صاحبات البشرة الدهنية بالتحديد من مُشكلات عديدة على رأسها ظهور البشور، وتلف المكياج، وغيرها الكثير من المُشكلات، الأمر الذي يؤدى إلى الظهور بالشكل غير المرغوب فيه، والذي ننصحك بالتعامل مع هذا النوع بالتحديد من خلال ماسك الخيار كأفضل الأنواع التي تُحقق لكِ النتائج الإجابية التي تحتاجينها. 

المكونات وطريقة الاستخدام: 
إحضرى نصف ثمرة من الخيار، مع معلقتين شوفان ومعلقتين من عصير الليمون ومعلقة عسل، ثم قومى بخلطهم في الخلاط الكهربائى، إلى أن تحصلين على مزيج مُتناسق، ثم ضعى الماسك على وجهك، وقومى بعمل مساج بحركات دائرية ثم أتركيه لمدة 15 دقيقة، وأغسليه بالماء الفاتر.