رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
«الزملوط»: السيسي يتابع تداعيات حريق «الراشدة» بالوادي الجديد لحظة بلحظة رئيس الوزراء يتابع حريق قرى الراشدة ويطلب تدخل القوات المسلحة 4 مسابقات أعلنتها الأوقاف.. تعرف عليها «الأهرامات» تتصدر برنامج زيارة ميلانيا ترامب لمصر استعدادات مكثفة لفريق عمل منتدى شباب العالم بشرم الشيخ الأرصاد: عودة درجات الحرارة لمعدلاتها الطبيعية خلال أيام خبير أمني يحذر من التعامل ببطاقات الدفع الإلكتروني عبر الإنترنت أستاذ تربوي ينتقد إنفاق مليار جنيه على تأليف كتب أولى ابتدائي ملوك وأمراء الدول العربية يهنئون السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر الأرصاد: طقس الغد مائل للحرارة.. والعظمى في القاهرة 33 20 تكليفا من السيسي للحكومة في أسبوع «العليا للحج» تطالب بالإعلان عن مخالفات موسم العمرة

توك شو

مكرم محمد أحمد: مينفعش الصحفيين يقفوا في «طوابير ذنب»

أبدى الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد، استياءه مما حدث ضد الإعلامي خيري رمضان، لافتًا إلى أن يجب الخروج من هذا الكابوس بشكل عاقل ومتحضر يحترم مهنة الصحافة، مضيفًا: "مهنة الصحافة مش عيب ومش كل يوم الصحفيين يقفوا في الطابور يتذنبوا".

وتابع خلال برنامج "اَخر النهار"، تقديم معتز الدمرداش، إن الصحفي يؤدي مهمة مثلها مثل أي مهمة يقوم بها الآخرون يجب أن تحترم وتقدر، وأن الصحفيون قدموا أيضا تضحيات وأطلق عليهم الرصاص من أجل الحقيقة وراح منهم شهداء.

وأردف: "يجب الخروج من هذه الأزمة بدروس مستفادة وينبغي التعاون على تقدير مهنة الصحافة ومش كل يوم نخسف بيها الأرض.. عشنا 8 سنوات من الفوضى، ونحاول تجاوز ذلك بكافة السبل والوضع الإعلامي حاليًا جيد".