رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
«الزملوط»: السيسي يتابع تداعيات حريق «الراشدة» بالوادي الجديد لحظة بلحظة رئيس الوزراء يتابع حريق قرى الراشدة ويطلب تدخل القوات المسلحة 4 مسابقات أعلنتها الأوقاف.. تعرف عليها «الأهرامات» تتصدر برنامج زيارة ميلانيا ترامب لمصر استعدادات مكثفة لفريق عمل منتدى شباب العالم بشرم الشيخ الأرصاد: عودة درجات الحرارة لمعدلاتها الطبيعية خلال أيام خبير أمني يحذر من التعامل ببطاقات الدفع الإلكتروني عبر الإنترنت أستاذ تربوي ينتقد إنفاق مليار جنيه على تأليف كتب أولى ابتدائي ملوك وأمراء الدول العربية يهنئون السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر الأرصاد: طقس الغد مائل للحرارة.. والعظمى في القاهرة 33 20 تكليفا من السيسي للحكومة في أسبوع «العليا للحج» تطالب بالإعلان عن مخالفات موسم العمرة

توك شو

عمرو أديب ينفي بيع أرض مصرية للسعودية ضمن مشروع نيوم

قال الإعلامي عمرو أديب، إن منطقة نيوم ستنفذ بشراكة مشتركة بين مصر والسعودية، والمملكة ترغب في تدشين مشروع ضخم على طول سواحل البحر الأحمر وجنوب سيناء، مؤكدًا أنه لا صحة لما تردد حول بيع قطعة من أرض مصرية للسعودية ضمن هذا المشروع.

وأوضح خلال برنامج "كل يوم"، المذاع على قناة "أون إي"، أن مشروع نيوم سياحي ضخم تتشارك فيه السعودية ومصر والأردن، حيث تدخل المملكة في المشروع بالتمويل والرؤية ومصر بالأرض بشكل استثماري اقتصادي بحت، وليس فيه بيع لجزء من الأراضي المصرية.