رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
المتحدث باسم «التعليم» يعلن استقالته رسميا استشاري طب نفسي: فصل الخريف من مواسم الانتحار نوبة بكاء لأحمد عمر هاشم في عزاء طه أبو كريشة الذبابة البيضاء.. المتهم الرئيسي في أزمة تلف زراعات الطماطم ١١ قرارا مهما حصيلة الاجتماع الأسبوعي للحكومة برئاسة مدبولي «وعاشروهن بالمعروف»: الغيرة وعدم المصارحة توسع الفجوة بين الزوجين «الأعلى للإعلام» يكشف سبب منع ظهور رئيس الزمالك ووقف «مساء بيراميدز» الأعلى للإعلام يقرر منع مرتضى منصور من الظهور الإعلامي نص خطاب «السيسي» بشأن الاعتراض على قانون التجارب السريرية حقيقة فرض ضرائب جديدة على المواريث 25 معلومة عن منتدى شباب العالم بشرم الشيخ 2018 طائرات «مصر للطيران» تتزين بشعار منتدى شباب العالم 2018

العالم

جاسوس بريطاني يفضح دونالد ترامب للمرة الثانية

زعم الجاسوس البريطاني كريستوفر  ستيل الذي أشعل قضية تزوير الانتخابات الأمريكية، اليوم الإثنين، أن روسيا تدخلت في قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بشأن منعه تعين مرشح الرئاسة التابع للحزب الجمهورى ميت رومني في منصب وزير للخارجية.

جاء ذلك وفقا لما ذكرته وسائل الإعلام الأمريكية، اليوم، حيث كشفت عن مذكرة كتبها ستيلي نوفمبر 2016، وأشار فيها إلى أن مسئول روسي رفيع المستوى، أكد أن الكرملين تدخل لمنع ترامب من اختيار رومني.

وطالبت موسكو من الرئيس الأمريكي، بحسب المذكرة، تعيين شخص آخر ليرفع العقوبات المفروضة من أوكرانيا على روسيا، وذلك حسبما ذكرت صحيفة نيويورك.

وجاء رد البيت الأبيض على الصحيفة، بالنفي، مؤكدا أن رومني لم يكن خيار ترامب الأول لمنصب وزير الخارجية.

وطالب أعضاء الحزب الجمهوري الأمريكي فتح تحقيق جنائي بشأن مذكرة كريستوفر ستيل.