رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
كيف تحصل على قرض من بنك مصر لمشروعك الصغير صحيفة إسرائيلية :نوبل إنرجى تتخارج من تمار بتروليوم بعد صفقة غاز مصر أبو شقة يفوز برئاسة لجنة الشئون الدستورية والتشريعية للنواب جثمان الأنبا بيشوي يصل لدير القديسة دميانة لإلقاء نظرة الوداع رحيل «الانبا بيشوي» أسد اللاهوت في عهد البابا شنودة أول تعليق من وزير الأوقاف على عودة الشيخ «سعيد رسلان» للخطابة طلب إحاطة للحكومة لمواجهة مافيا «سناتر» الدروس الخصوصية القوات المسلحة تهنئ السيسي بمناسبة الذكرى 45 لنصر أكتوبر رسميا.. بدء سداد مخالفات المرور عبر مكاتب البريد تعديل تشريع لتغليظ عقوبة خطف الأطفال حتى الإعدام تحويلات مرورية بالجيزة لتنفيذ الخط الثالث لمترو الأنفاق المتحدث باسم «التعليم» يعلن استقالته رسميا

توك شو

منى عراقي تودع قناة «المحور»

ردت الإعلامية منى عراقي مقدمة برنامج "انتباه" على البيان الذي أصدرته قناة "المحور" اليوم، ووصفت خلاله كلام "عراقي" بالادعاء فيما يخص حلقة "الاغتصاب الجنسي"، والتي أحدثت أزمة كبرى تم على أثرها وقف البرنامج.

وكتبت "منى" عبر صفحتها الشخصية على "فيس بوك"، منذ قليل: "ردا مني على بيان قناة المحور.. أولا: أتحفظ على ما ورد فيه جملة وتفصيلا، ثانيا: أشكر زملائي الذين أحببتهم واشتغلت معهم، وأنتجنا حلقات تشرفنا العمر كله".

تابعت "منى": "ثالثا: أتمنى في المستقبل النجاح للعاملين في القناة اللي شالت اسمي وشيلت اسمها سنين".

كانت قناة المحور أصدرت بيانًا اليوم أكدت فيه أنها تعتز بما حققته من رصيد لدى جمهورها في العالم العربي، مما جعلها قناة الأسرة العربية، بفضل محتوى تلفزيوني راقي يتسق مع عادات وتقاليد المجتمع المصري، وهو الأمر الذي لم تراعيه منى عراقي في الحلقة محل الأزمة، وما كانت هذه الحلقة لتمر لو كان عرض محتواها على إدارة القناة قبل بثها.

وورد في البيان: «لكن ما جرى أن منى عراقى قامت بكتابة الاسكريبت الخاص بالحلقة، وإرساله إلى التنفيذ قبل الهواء بدقائق، معتمدة على ثقة القناة فيما تقدمه، ولكنها تجاوزت بشكل أدى إلى غضب الرأي العام المصري، وهو ما استدعى اتخاذ قناة المحور الإجراءات اللازمة تجاهها احتراما للمشاهد المصري والعربي".